الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

(عاوزين فلوسنا).. عمرو دياب يغضب جمهوره في أول حفل أون لاين له - صور

9655581-1994466708


الوكيل الاخباري – ضرب عطل فني حفل المطرب المصري الشهير، عمرو دياب "الأون لاين" الأول من نوعه.

اضافة اعلان


وقال تطبيق "أنغامي" إنه حدث عطل فني في سيرفرات التطبيق، بسبب الإقبال غير المسبوق على حفل عمرو دياب الأول من نوعه.


وتابعت إدارة تطبيق "أنغامي" في بيان نشر عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل الهضبة، عمرو دياب، وقد اتّضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".

 



وأكملت بقوله "إذ نجدّد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتكمن من مشاهدة الحفل كاملاً، نؤكد أنه سيصبح متوفرًا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة".


واستاء الجمهور منذ بداية الحفل، بسبب عدم بدء الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً كما أعلن “أنغامي” و”فودافون”، فبسبب الإقبال الشديد غير المسبوق على تطبيق “أنغامي”، تعطلت جميع السيرفرات، واستغرق إصلاحها ما يزيد عن الربع ساعة.

وتفاقم الغضب رويدًا رويدًا مع بداية علم الجمهور بأن الحفل مسجل، بالإضافة إلى كونه “بلاي باك”، مجرد فقط يلوح بيديه الهضبة ويحرك شفاهه مع كلمات الأغنية برفقة العازفين، وهو جالس على كرسيه وأمامه المايك، ولم يستمر الحفل طويلًا، حيث إنه لم يكمل الساعة الواحدة، وقدم الهضبة خلال الحفل 5 أغانٍ فقط، منها “زي منتي، هعمل مهرجان، عم الطبيب، بحبه”.


وبعد انتهاء الحفل، انقلبت جماهير الهضبة ساخرين من الحفل، مطالبين باسترداد مبلغ الـ “10” جنيهات، مبلغ التذاكر التي باعها تطبيق “أنغامي” للجماهير، وذلك اتضح جليًا في المجموعات والصفحات الخاصة بعمرو دياب، على مختلف موقع التواصل الاجتماعي.

اظهار ألبوم ليست




 

 

المصدر : سبوتنك