السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عودة البوم الفنان محمد الشرنوبي الى يوتيوب!.. (فيديو)

274


الوكيل الاخباري - بعد أن قامت المنتجة سارة الطباخ بحذف ألبوم الفنان محمد الشرنوبي "زي الفصول الأربعة"، من اليوتيوب" إثر الخلافات التي اندلعت بينهما، قامت بإعادة الألبوم مرة أخرى إلى الموقع بعد أن تم التوصل لاتفاق للصلح بينهما.

اضافة اعلان


ونشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد الشرنوبي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عودة نشر الألبوم من جديد، ليتمكن محبوه من الاستماع إليه عن طريق القناة الرسمية.

 

يذكر أنه تم التصالح بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بحضور ممثلين عن غرفة صناعة السينما، بشرط أن يسلم محمد الشرنوبي توكيلاً رسمياً لغرفة صناعة السينما بأن سارة الطباخ هي الوكيل الحصري لأعماله، وعلى أن يعود للعمل من خلال شركتها.

 

جاءت هذه الخطوة بعد خلافات استمرت ما يقارب من سبعة أشهر، وصلت فيها الأمور للقضاء.


وكان محمد الشرنوبي قد نشر في شهر تموز (يوليو) السابق، بيانًا عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها ما زالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏


وبعدها قامت سارة بشكواه في نقابة المهن الموسيقية مؤكدة أنه يمتنع عن تنفيذ تعاقده مع شركتها، لتقوم النقابة بإيقافه، ثم تقرر مقاضاته، ليرد الشرنوبي بإقامة دعوى محاسبية، يطالب فيها بكشف محاسبة كامل عن شراكته مع الشركة.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة