الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنانة تزور قبر هيثم أحمد زكي وهذا ما كشفته !.. شاهد

8480939_1573103612


الوكيل الاخباري - أربعون يوما مرت على رحيل الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي، الذي جاءت وفاته بمثابة الصدمة لجميع زملائه وأصدقائه وجمهوره، بعدما توفى بشكل مفاجئ.

اضافة اعلان


وأمام الصدمة التي تلقاها الجميع، حاول أصدقاؤه أن يتذكروه ويخلدوا ذكراه، بعدما قاموا ببناء مسجد يحمل اسمه، من أجل إتاحة الفرصة للجميع كي يصلوا بداخله ، وبالفعل تواجد أكثر من فنان يوم الجمعة الماضي في المسجد الذي يحمل اسم هيثم أحمد زكي، وقاموا بأداء صلاة الجمعة.


من جانبها حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء ذكرى الأربعين الخاصة بالراحل هيثم احمد زكي، وقامت بزيارته في قبره من أجل الدعاء له وإحياء الذكرى الخاصة به.


ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورتها وهي تزور قبر الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، وعلقت عليها قائلة "النهاردة أربعين هيثم أحمد زكي الله يرحمه.. نسألكم الدعاء والفاتحة على روحه".


ذلك الأمر الذي تجاوب معه الجمهور وأخذوا في الدعاء للفنان الراحل، الذي شكل سبب وفاته لغزا لوقت طويل، في ظل حديث البعض عن وعكة صحية تعرض لها، وذكر البعض الآخر أن مجهودا شاقا قام به في إحدى الصالات الرياضية تسبب في الأمر.


المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة