الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنانة خليجية تُفجع بوفاة زوجها

4002905_1501345379


الوكيل الاخباري - فُجعت الفنانة العمانية شمعة محمد بوفاة زوجها "ابو قيس" ناعية إياه عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث توجهت له بالدعاء في منشورها.

اضافة اعلان


وتوجه عدد كبير من نجوم الخليج الى الفنانة شمعة محمد بواجب العزاء، على رأسهم الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلّوم الذي كتب: "نعزي إختنا وزميلتنا الفنانة العمانية شمعة محمد بوفاة زوجها بوقيس الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية يا أم قيس وللعائلة الكريمة إنا لله وإنا إليه راجعون".


يُذكر ان لشمعة محمد من زوجها الراحل محمد سبيل من الأبناء سوسن، سيما، وقيس، وقيصر.

 

"دعاء لأبوقيس وقيصر الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب العالمين... اللهم ثبته عند السؤال اللهم ثبته عند السؤال اللهم ثبته عند السؤال اللہم يمن كتابه و هون حسابه ولين ترابه و ثبت أقدامه اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنـة مستقره ومأواه اللہم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه اللهم آنس وحشته اللهم آنس وحشته اللهم آنس وحشته وارحم غربته وقه عذاب القبر و عذاب النار . . اللہم نقا من خطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . . اللہم افسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النيران . . اللہم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم يارب.. من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته. . . إنا لله وإنا اليه راجعون ...
A post shared by فنانه خليجيه شمعه محمد_أم قيس (@shamaamohmed) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة