السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنانة شهيرة تتعرض للتهديد بسكب 'ماء النار ' على وجهها !.. شاهد

images


الوكيل الاخباري - دائما ما تتعرض الفنانة منة فضالي إلى مواقف وأزمات كبيرة، وفي حديث صحفي لها كشفت للمرة الأولى عن واقعتين غريبتين تعرضت لهما مع معجبين لها خلال الفترة الماضية، منها تهديد أحدهما لها بإلقاء مادة كيميائية "ماء نار" على وجهها حال عدم زواجها منه.

اضافة اعلان


وقالت منة فضالي إن هذا الشاب بعث برسالة لوالدها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال له: "أنا عارف إنك في السعودية وهخطف بنتك"، مضيفة أن أباها تواصل معها هاتفيا وقتها للاطمئنان عليها، ولكنها لم تتعرض لأذى أو إلحاق أي ضرر بها من هذا الشخص بعد تهديده.

أما عن الواقعة الثانية فقالت: فوجئت بإرسال مجهول مقطعاً مصوراً له عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال لها فيه: "أنا بحبك وأنتي مش عاوزة ترتبطي بيا" لتفاجأ بقيامه بقطع شرايين يده، وهنا ألجمتها الصدمة لتقوم بعمل حظر لهذا الحساب دون التعرف على مصيره، إن كان حياً أم توفي بسبب فعلته.


يذكر أن الفنانة منة فضالي يعرض لها حالياً مسلسل "بنت القبايل" للمخرج حسني صالح، ويشاركها البطولة حنان مطاوع، محمد رياض، عمرو عبدالجليل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة