الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنانة شهيرة تظهر بمقطع فيديو بعد اعلان إصابتها بكورونا.. شاهد

320201711420342472496


الوكيل الاخباري - بعد إعلان إصابتها بالمرض الناتج عن عدوى فيروس كورونا المستجد، ظهرت الفنانة البحرينية سلوى الجراش في مقطع مصور توجهت من خلاله إلى متابعيها.

اضافة اعلان


وأشارت إلى انها تتمتع بصحة جيدة وأن أي أعراض لم تظهر لديها رغم أنها عانت من بعض المضاعفات بسبب الربو. ولفتت إلى أنها لم تعاني من ارتفاع درجة الحرارة وأنها قد تشفى بعد مرور أسبوع واحد.

 

وطلبت من متابعيها أن يقدموا الدعم النفسي لها من خلال إرسال التعليقات الإيجابية. وأثارت بهذا المقطع اهتمام عدد كبير من هؤلاء حيث شاهده على أحد الحسابات أكثر من 31 ألف متابع في ساعات قليلة.


وتمنى هؤلاء للفنانة الشفاء العاجل. ويذكر أنها أعلنت في وقت سابق إصابتها من خلال تعليق نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت فيه: "أشكر من كل قلبي كل من سأل عني، أنا اليوم وايد أحسن والحمدلله رب العالمين، وبما أن الحالة النفسية لها تأثير وايد كبير وأكثر من 50% لتعافي من فايروس كورونا، وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقه الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات أضحك، وايد طلباتي صح تحملوني هالاسبوع. وبإذن الله نهايتك على إيدي يا كورونا".

 

#سر_نزول_وزن_زوجة_أخوى#🔴(اعلان) @dait_zan اخوي تزوج وحده من دخلت علينا تتهايط 😌بجسمها وشوفو لي عندي ماتطولونه😏وكانت تقولها صراحة بوجيهنا لو اخوكم يقبل يبدل أخواته 😨بدلتهم طبعا تقاطعناومعها وصارت مشاكل كبيرة بينا وبينها وكل السبب أنها تعد عدتها لكلام ناس ويهمها الشكل الخارجي فقط كيف الصورة الخارجية طالعة للناس ولصديقاتها اللي نفس أخلاقها ماجربت تدخل معنا بجمعاتنا او تزورنا بنفس طيبة ابدا صاده كاشة بيوم نفاسها👼🏻 .. وامي قالت روحي طمني عليه دخلت شقته ولفتني على الكوميدينة كرتون بيها مثل منتجات وكيس عليه أسم اخذتلو صورة عن غفلة من اخوي ونزلت لامي وبحثت عنهم وتواصلت مع اللي تبيعون وطلبت الي ولاخواتي وانصدمت كان فيها منتجات فيها فيتامينات تقوي الشعر💇🏼‍♀️ وتحسن البشرة 😊جربتها مع اخواتي وكانت النتائج بطلةجدا وبدينا رياضة وتمارين بلمنزل وزادت جمال على جمال بعد شهرين جات زوجة اخوي زيارة لأمي وقالت المشد لي تحطونه شيلوه قالت لله يسلم لنا ام ايه ومنتجاتها 😄😲 وجهها الوان وطلعت زعلانه☹️ والحمدلله اخوي مرض وكشفت سرها وهذاى حساب ام أيه ربي يجزاها الخير تابعتنا وعطتنا انظمة مع الكبسولات @dait_zan @dait_zan @dait_zan 00971551385422 00971551385422 للطلب وتس اب 👆🏻 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#عيد_الاضحى
A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة