الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنانة مصرية تحذر أفراد فريق برنامج 'رامز في الشلال'..(صور)

254261_0


الوكيل الاخباري - قبل وقوعها ضحية في حلقة يوم أمس الأحد، حذرت الممثلة المصرية، سلوى خطاب، أحد أفراد فريق المقالب "رامز في الشلال" من التلاعب معها.

اضافة اعلان


وبدأت الحلقة عند هبوط "سلوى خطاب" من الطائرة التي تقلها، وعقب لقائها بالمذيعة المكلفة باستقبالها وإخبارها عن إمكانية تركيب ميكروفون الصوت الخاص بها، أخذت خطاب الميكروفون من المسؤول عن تركيبة خوفا من أن يقوم هو بتركيبة ، بحسب تقارير محلية.

 

اظهار أخبار متعلقة


وظلت سلوى خطاب تصرخ وتبكي خلال ركوبها القارب.

ومع ظهور الغوريلا، انهارت سلوى خطاب، ما اضطر رامز جلال للكشف عن هويته.


وتدور فكرة برنامج "رامز في الشلال" تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يزيد من فزعه وخوفه.


يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرا "رامز تحت الصفر"، وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" السعودية.