الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان خليجي يفقد الوعي بسبب أزمة صحية حادة .. صور

istock-1046447804


الوكيل الاخباري - كشفت ابنتا الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج المعروف بلقب "شادي الخليج" حالة والدهما الصحية. وهو ما تبين من خلال تغريدات نشرتها كل منهما عبر حسابها الخاص على "تويتر".

اضافة اعلان


ونشرت ابنته غدير أدعية تمنت له من خلالها الشفاء ومما كتبت: "ربي إنه يوم الجمعة خير الأيام عندك. لنا فيه استجابة للدعاء. اللهم اشف عبد العزيز المفرج ورد اليه عافيته يا رب العالمين. ربي قر عيوننا بفرحة نسجد لك منها شكراً ربي بكلمة كن تغير الأحوال إلى أحسنها وأنت الكريم الرحيم القادر على كل شيء يا رب".


وأشارت في تغريدة سابقة إلى أنه فقد الوعي وكتبت: "أليس ذلك بقادر على أن يُحيي الموتى؟ اللهم أعد الوعي لبابا عزيز المفرج الغالي واحفظ بابا صباح". كما نشرت خلود المفرج صورة لوالدها مع التعليق: "اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً".

 

ويأتي هذا بعدما أعلن دخول الفنان إلى المستشفى على إثر معاناته من وعكة صحية خطرة استدعت نقله إلى قسم العناية المركزة. ويذكر أنه خضع قبل هذا لعملية جراحية بعد إصابته بجلطة في المخ.

وكان المخرج الكويتي يوسف عبد العزيز السريع كشف خلال حلوله ضيفاً على برنامج "سراي" الذي يعرض على شاشة قناة ATV أن الفنان يعاني من أزمة صحية حادة.



المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة