الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان شهير يدعو إلى وقف مسلسل 'الهيبة'!.. شاهد

87e3743-1


الوكيل الاخباري - علق الفنانان السوريان سليم صبري وثناء دبسي على مضمون مسلسل "الهيبة" بطريقة صدمت الكثير من محبي العمل.

اضافة اعلان


وجاء هذا خلال حلولهما ضيفين على برنامج "المختار" الإذاعي الذي يقدمه الإعلامي باسل محرز.


ورداً على سؤال طرحه الأخير عن الأعمال المشتركة مقدماً مسلسل "الهيبة" كمثال أشارت دبسي إلى أنها لا تشارك في مثل هذا العمل وإن أعطيت الملايين مقابل ذلك.


ولفتت إلى أنها لا تبحث بالضرورة عن البطولة وأنها تفضل أن تشعر بالارتياح تجاه الشخصية التي ستؤديها، مضيفة أنها لم تحب نص العمل.

 

وعن دور الفنانة القديرة منى واصف في المسلسل قالت إنها شاهدت بضع حلقات منه قبل أن تتوقف عن ذلك لأنها لا تهتم بقضايا جرائم القتل وتهريب الممنوعات.


وتابعت: "نحنا مو ناقصنا، تعبانين" معتبرة أن العمل لا يقدم للأجيال نموذجاً جيداً، فيما اعتبر صبري هذا خطأ في التوجيه، مشيراً إلى أنه يجب منع عرضه.


وأثار تعليقهما هذا جدلاً كبيران في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر مقطع المقابلة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ورأى الكثير من المتابعين أن ما قالاه صائب فيما أشار آخرون إلى العكس.

 

.. #فيديو_ET .. مثقلةٌ كحمل وطن، هكذا بدت الثناء حين ترجمت أشواقها في آخر دور قدمته، صفعت الماضي حين هربَ منّا وناشدت ابتسامةً غائبةً في ثنيّات الوجع بعدما طال الغياب .. وخلال اللقاء الذي أطلّ به الكبيران #سليم_صبري و #ثناء_دبسي في برنامج #المختار تحدثا عن ما وصفاه بكذبة «الهيبة» معتبرين أن انتشار العمل تحت مبدأ الدراما لا يبّرر زيف الحكاية وتشويه صورة المجتمع عبر الترويج للسلاح والمخدرات. .. أثيرٌ هو الفن حين يحمل همه الكبار، فيبتعدون عند الشعور أن هذا الزمن هو زمنُ عارٍ لا يجوز فيه الصمت كما لا يجوز فيه الادعاء. @basselmehrez @almadinafmsyria .. من #ETsyria.. #الحب_أولاً
A post shared by Elite Today Syria (@etsyria) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة