الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان مصري شهير يعلن إصابة طفله بفيروس كورونا.. شاهد

900x450_uploads,2020,06,27,d17ba85994


الوكيل الاخباري - أعلن عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، إصابة نجله بفيروس كورونا، طالبًا من الجميع الدعاء له.

اضافة اعلان


وكتب عمر عبر حسابه الخاص على "فيسبوك": "ابني حسن طلع إيجابي فيروس الكورونا المستجد COVID-19.. أرجو كل من تعامل معي في خلال 14 يومًا يحلل ليطمئنوا.. يا رب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".


وأعلن عمر إصابة نجله حسن بفيروس كورونا، بعدما خضع لإجراء التحليل وظهرت النتيجة إيجابية، وقال: "حسن ابنى ظهرت عليه أعراض ارتفاع في درجة الحرارة وقمنا بعمل تحليل له ليتم التأكيد بأنه أصيب بفيروس كورونا، ومن المقرر أن يتلقى العلاج من داخل المنزل وليس في المستشفى".


وتابع: "سنقوم أنا ووالدته أيضا بإجراء التحليل اليوم حتى نتأكد من إصابتنا أو عدمه، وأنا بطلب من كل من تعامل معى خلال الأسبوعين الماضيين أن يجرى التحليل ليطمئن على نفسه، ودعواتكم بالشفاء العاجل لابنى حسن".

يذكر أن عمر شارك مؤخراً في مسلسل "ليه لأ" وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل، هاني عادل وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي.


وظهر الشناوي في رمضان الماضي خلال مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني.


كما شارك كضيف شرف في مسلسل "النهاية" مع النجم يوسف الشريف، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي أيضاً، والعمل وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق محمود الليثي، سارة عادل، محمد مرزبان، محمد العمروسي، أيمن الشيوي، وضيوف الشرف إياد نصار، سوسن بدر، محمود عبد المغني، أحمد مجدي.




لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة