الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان مصري شهير يوجه رسالة عتاب لـ 'محمد صلاح'.. (صور)

820186194214423706955


الوكيل الاخباري - وجه الفنان المصري صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة للاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" ، يعاتبه من خلالها على ما فعله عقب تسجيل هدفه أمام المنتخب الأوغندي، حيث نظر للجمهور بعد إحرازه الهدف بطريقة اعتبرها البعض متعاليه إلى حد ما .

اضافة اعلان


اظهار أخبار متعلقة


وقال الفنان صلاح عبد الله في تغريدته: “رسالة إلى ابني محمد يا ريت توصله، شوف يا صلاح البصة اللي بعد هدفك الرائع زعلتني منك وأنت عارف بحبك قد إيه، يابني سيبك من هري المواقع وركز في الواقع، والواقع إنك بقيت فخر مصر والعرب فحافظ على رصيدك وياريت تزوده، ودا هدفك اللي أنت محدده، راجع نفسك وهدفك، وربنا معاك يا ابن مصر البار”.

 

يشار إلى أن الفنان صلاح عبد الله، أحد أكثر نجوم الفن المصريين تفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والداعمين للمنتخب المصري والمنتخبات العربية أيضا في كأس الأمم الأفريقية، الذي يقام حاليا على أرض مصر.


وخاض الفنان صلاح عبد الله الموسم الرمضاني الماضي، بأكثر من عمل درامي هم: “فكرة بمليون جنيه” مع علي ربيع، كما شارك محمد عادل إمام في بطولة مسلسله الجديد “هوجان”، كما عرض له مسلسل “شقة فيصل” الذي شارك في بطولته بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.