الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان مصري يثير الجدل بتعرضه لأزمات مالية وصحية !.. شاهد

تفسير حلم رؤية الحزن فى المنام لابن سيرين


الوكيل الاخباري - تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك، منشوراً يفيد بتعرض الفنان سيد مصطفى إلى أزمة مادية وصحية، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث كشفت الفنانة نهال عنبر وهي عضو نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان سيد مصطفى غير مقيد بالنقابة وليس على قوتها، وبالتالي ليس له أي حقوق أو التزامات تلزم النقابة تجاهه وأضافت نهال عنبر قائلة: "إن ما يتم تداوله غير صحيح ومنشور قديم تداول في عام 2015، وكشف الفنان سيد مصطفى أنه غير دقيق وبعيد تماماً عن الواقع، حيث يعيش ميسور الحال ولديه ما يمكن أن يعينه على مرضه.

اضافة اعلان

 

يذكر أنه جاء في المنشور على لسان أحد محبيه: "الزمن دا قاسي جداً، الفنان سيد مصطفى وصل لحالة صعبة جداً في حياته، وصل لمرحلة إنه فعلاً الزمن طحنه، وبيمر بأزمات كبيرة لا يتخيلها أحد".


من ناحية أخرى، جمع الإعلامي وائل الإبراشي على الهاتف في حلقة الأمس من برنامج "كل يوم" ، بين الفنان سيد مصطفى والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ، واشتكى الفنان سيد مصطفى من كونه لا يعمل منذ مدة طويلة جداً، رغم تاريخه الفني الذي يمتد لمدة 66 عاماً، ومن معاناته متاعب صحية في القلب، ومسؤوليات مادية واقعة على عاتقه، مشيراً إلى أن البعض ربط بين مشكلة عمله وبين كونه غير نقابي.


وقال أشرف زكي إن النقابة لا تتأخر عن مساندة أي شخص يمارس العمل الفني، نقابياً كان أم لم يكن، وإن الفنان سيد مصطفى على موعد معه في اليوم التالي لمناقشة المشكلة، التي عرضتها مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مغلوطة.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة