الجمعة 04-12-2020
الوكيل الاخباري

فنان يكشف أسرار أزمته ورمي أطفاله في الشارع !.. (صور)

T157414808205cc1e3791794a4f821ef5d1b7cbbd81image.jpg&w=700&h=394&q=90&


الوكيل الاخباري - كشف المطرب الشعبي شادي الأمير تفاصيل جديدة في واقعة إلقاء أطفاله في بئر سلم عمارة سكنية.

اضافة اعلان

وقام بنشر فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوضح فيه حقيقة الأمر وملابسات القضية متهماً فيها طليقته بالإهمال وكونها السبب الرئيسي فيما حدث للأطفال بسبب النزاعات القضائية بينهما، إلا أنه قام بحذف الفيديو بعد ذلك.


وكان المطرب شادي الامير قد أكد في الفيديو أنه لم يكن متواجدا بالأساس في طنطا أثناء هذه الواقعة، وأن طليقته قامت بهذا الفعل غير الإنساني وألقت بالأطفال الرضع في بئر سلم العمارة القاطن بها، وهو أمر يدعو للاستغراب أن تضع الأطفال في العمارة التي يسكن بها.


وأضاف قائلا "لا أعلم السر وراء مطاردة طليقتي لي واتهامها المستمر لي، رغم أنني ألتزم معها في كل التفاصيل الخاصة بأزمة الطلاق، حتى أنني أدفع كل الالتزامات عن طريق المحكمة وقسم الشرطة حتى أحصل على إيصالات بهذا الأمر".


وتابع: "وقد أنهيت الأزمة باستلام الأطفال بمحضر رسمي رغم أن الطفل الرضيع غير مسجل بشهادة ميلاده في السجل المدني وأنا لست على دراية به".


كما أوضح أن هناك خلافات أسرية بينه وبين طليقته وقام بتطليقها منذ سنتين، مشيراً إلى تركه منزله بطنطا وذهب للعيش بمدينة الإسكندرية لارتباطه بإحياء حفلات وظروف العمل.


وكشف المطرب الشعبي أنه فوجئ بأن الطفلين مقيمان بمدخل العمارة منذ أربعة أيام وتقوم جارته برعايتهما حتى قامت بإبلاغ الشرطة وتم تحويل الطفلين إلى النيابة ومنها إلى دار رعاية.


كما أوضح أنه تعرض لمشكلات أسرية نتج عنها الطلاق وأنها مازالت مقيمة بمحل إقامتها وأدت كثرة المحاضر التي تحررها ضده إلى تركه طفله وسافر إلى مدينة الإسكندرية.

وأشار إلى أنه يرسل لها دوماً مصاريف طفله عن طريق البريد أو مع أحد أصدقائه مضيفاً أنها دارت بينهما مكالمة هاتفية منذ أسبوعين وحدثت مشاجرة ومشادة كلامية هددته فيها أنها ستقوم بعمل بلاغ لكنه فوجئ بتركها الطفلين أمام منزله في طنطا.


واستكمل المطرب الشعبي: "عندما رأيت صور الطفلين قلت لوالدتي أن تذهب لإحضارهما من دار الرعاية، لكنها لم تستطع تستلمهما، بسبب البلاغات التي حررتها طليقتي وأنه يجب عليَّ أن أذهب بنفسي لإحضارهما، واضطررت لأخذهما لأنني علمت من بعض جيرانها إنها كانت تنوي اتهامي بخطفهما.


كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً بوجود طفلين الكبير يدعى "شادي" ثلاث سنوات والثاني يدعي "يازن" ثلاثة أشهر مقيمين منذ أربعة أيام داخل بئر السلم بعمارة سكنية يقطن فيها والدهما المطرب الشعبي شادي الأمير.


وبسؤال الجيران اتضح أن والدتهما من قامت بوضعهما داخل مدخل العمارة ورحلت، ولم يكن والدهما داخل المنزل حتى يتسلمهما وجارته هي التي ترعاهما.


وكشفت التحريات أن والد الطفلين مطرب شعبي يعرف باسم شادي الأمير محكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات في قضية أموال عامة.


كما كشفت التحريات أنه متزوج من أربع سيدات والطفلان ابناه من الزوجة الرابعة وحدثت بينهما مشاكل قامت الزوجة على إثرها بتركهما بمدخل العمارة التي يسكن بها الأب وهربت.


تم تحرير محضر رقم ١٢٢٥٥ إداري أول طنطا وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بتحويل الطفلين إلى دار رعاية الأيتام حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة