الأربعاء 26-06-2019
الوكيل الاخباري



فنان يكشف سر عن ياسر جلال بشأن الجدل على فبركة مسلسله الاخير.. (فيديو)

20190302011827563




الوكيل الاخباري - شارك المصارع الأولمبي والفنان كرم جابر جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بمقطع من كواليس مسلسله الجديد “لمس أكتاف”، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي بجانب الفنان المصري ياسر جلال .

وأظهر الفنان “كرم جابر” من خلال المقطع تلقي الفنان ياسر جلال تدريبات قاسية للغاية لإجادة لعبة المصارعة الروماني، على عكس ما تردد أن المشاهد التي قدمها ياسر جلال ضمن أحداث العمل كانت مفبركة.


وعلق المصارع الأولمبي على المقطع الذي نشره وقال: “ده بس عشان الناس تعرف إن الراجل ده مش أتمرن كمال أجسام بس لا وفيتنس ومصارعة ومرونة”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وكشف “كرم جابر” من خلال تعليقه عن سر حدث بين الفنان ياسر جلال ورئيس اتحاد المصارعة المصري، وقال: “والله رئيس الاتحاد طلب منه يلعب بطولة الأساتذة، كل الشكر والاحترام والتقدير للفنان الأستاذ ياسر جلال”.


جدير بالذكر أن مسلسل “لمس أكتاف” شارك في بطولته بجانب الفنان ياسر جلال، مجموعة من نجوم الدراما المصرية من بينهم: فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وهبة عبدالغني ومحمد عز وضياء الميرغني وإيمان العاصي، والمصارع الأولمبي كرم جابر، ومن إخراج حسين المنباوي.


ودارت أحداث العمل حول تجارة المخدرات وتأثيرها على الشباب الصغار وإمكانية تدميرها لحياة صناعها، كما حدث بالحلقات الأخيرة من العمل وانقلبت الأمور عليهم وتم سجنهم.