الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو-تعرف على تحديات النجوم على تيك توك .. ابرزهم عمرو دياب

1111111


الوكيل الإخباري-تجذب تحديات المشاهير على تيك توك جمهورًا كبيرًا من عشاق الوقوف أمام الكاميرا على منصات السوشيال ميديا، وانطلقت موضة التحديات منذ سنوات، لكنها زادت منذ عام 2020 حينما كان العالم يعاني من الإغلاق بسبب أزمة كورونا، وهو ما ساهم في زيادة عدد مستخدمي السوشيال ميديا بشكل عام وتيك توك بشكل خاص.

انضم العديد من الفنانين إلى فكرة التحديات على تيك توك سواء صناعتها أو المشاركة فيها، لكسب المزيد من المتابعين والترويج لأعمالهم، وفيما يلي تحديات المشاهير على تيك توك بأغانيهم الخاصة

اضافة اعلان

 

ميريام فارس قومي وقضيها انبساط 
أطلقت ميريام فارس تحديًا على أغنية قومي والذي لاقى رواجًا لا عربيًا فحسب بل وعالميًا أيضًا وشارك فيه ملايين الأشخاص من حول العالم.

@mngnzls
قومي قومي رقصي 💃🕺
♬ original sound - MONA

كما أطلقت تحدي تيك توك أمام الجمهور في أحد حفلاتها الغنائية على أغنية قضيها انبساط، وشرحت للجمهور تحدي الرقص على الأغنية قائلة إنه ليس هناك ما هو أجمل من صناعة التحدي أمام الجمهور على المسرح.

@ibodaaa #ميريام_فارس #myriamfares #موسم_الجيمرز #الرياض #fyp #قضيها_انبساط ♬ original sound - Ibodaaa


أحمد سعد صدقيني لو بإيدي 
شارك أحمد سعد في أكثر من تحدٍ مثل: "بصوا الحركة دي" كما أنه أطلق تحديه من خلال أغنيته الخاصة أيضًا: "صدقيني لو بإيدي" والتي راجت رواجًا واسعًا بين مستخدمي الوطن العربي.

@ahmedsaadofficial بص الحركه دي ياحلمي #احمد_حلمي #تحدي #الترند_الجديد @Ahmed Helmy ♬ original sound - Ahmed Helmy


عمرو دياب .. محسود

وكان قد أطلق عمرو دياب تحديًا لجمهوره بعنوان غنيها، طالب فيها جمهوره بغناء أغنية محسود بأصواتهم، ولم يشارك فيها متابعوه وجمهوره فقط، بل شارك فيه عدد من النجوم أيضًا مثل رامي صلاح وأحمد جمال.

ET بالعربي


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة