الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو جديد لنادين نجيم بعد خروجها من المستشفى إثر إصابتها بإنفجار بيروت.. شاهد

نادين-نسيب-نجيم-4


الوكيل الاخباري - تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أظهر آخر التطورات في حالتها بعد إصابتها نتيجة الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت في 4 آب (أغسطس) 2020.

اضافة اعلان


وبدا أنها سجلت المقطع بنفسها من شرفة منزلها الذي تعرض للكثير من الأضرار ونشرته عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز". وسمع صوتها فيه وهي تعبر عن حزنها بسبب ما حل بالعاصمة اللبنانية جراء الحادث المأساوي.

 

وفي هذا السياق قالت: "هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شي بيوجع القلب وبيبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعاً اتهدم وكتر خير الله على كل شي الحمدلله وبلشنا النقل والمشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إنشا الله يا رب يكون هيدا خاتمة الأحزان وآخر شي ممكن يصير على لبنان يا رب من بعده تكون بداية جديدة".

وتساءل المتابعون عن وجهة الممثلة التي أعلنت في وقت سابق أنها قررت مغادرة لبنان. وجاء هذا في تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت. بس تنقبروا إنتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة