الجمعة 28-02-2020
الوكيل الاخباري



فيديو صادم.. الفنان يوسف فوزي يعلن اعتزاله بعد إصابته بالشلل الرعاش!

_640x_7c082812c75b72a73682f1b8e3a5c723ef58bb97ad8a41ea484028fc6c3ee2da



الوكيل الاخباري - منذ أن أعلن إصابته بمرض الشلل الرعاش، والفنان المصري يوسف فوزي مختف تماماً عن الإعلام والحوارات الصحفية، إلا أنه أدلى مؤخراً بتصريحات صحفية أعلن فيها عن القرار الذي اتخذه في حياته مؤخراً.


وقال في مقابلة لقناة "اليوم السابع" إنه "لن أعود للتمثيل مرة أخرى وهذا قرار اتخذته منذ إصابتي بمرض الشلل الرعاش، خاصة أن عمري أصبح 74 عاماً، والعمر جري بيا والسكينة سرقتني خلاص، وده بسبب شغلانة الفن والتمثيل بتسرق العمر فعلاً، لأن كل يوم تروح تؤدي شخصية معينة وأرجع أنام وأصحى أجسد شخصية تانية، وفضلت طول عمري كدة لغاية لما العمر جري ومحسيتش بيه، لكن الحمد لله رب العالمين على ما وصلت إليه".


وأضاف: "في الدول الأجنبية بيتعمل أفلام مخصوصة لمن يكون عمرهم كبير، فمثلاً فيلم اسمه البحيرة الزهرية الممثلين كان عمرهم فوق الثمانين لكن الورق مكتوب مخصوص عشان هذا العمر، لكن عندنا في مصر لن يخوضوا هذه المخاطرة".

 

وتابع: "لو اتعملي حاجة مخصوصة حتى مش هوافق، أنا حتى الآن بيجيلي كوابيس إن معايا سيناريو وضاع مني أو سيناريو ومش عارف أحفظ الورق أو مش مستعد، والكوابيس دي بتجيلي من يوم إصابتي بمرض الشلل الرعاش".


وأكد أنه عرض عليه أكثر من عشرة عروض تمثيلية لكنها أدوار صغيرة جداً، يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش إلا أنه قال إنه لا يريد الظهور بهذا الشكل بعد هذا العمر.


واستكمل: "أنا حاليا أقضي حياتي في منزلي وأشاهد الأفلام والمسلسلات من خلال التليفزيون ومش بخرج إلا نادراً".


ووجه يوسف فوزي رسالة أخيرة لجمهوره قائلاً: "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا في الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وادعولي بالشفاء أيضاً، وليس لدي شيء غير أن أقول اللهم إني لا أسالك رد القضاء لكني أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة