السبت 14-12-2019
الوكيل الاخباري



فيديو مسرّب لمشاجرة شقيقة الفنانة زينة مع أحمد عز !.. شاهد

5685556-932065451



الوكيل الاخباري - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من داخل احدى المطاعم في مصر والذي يظهر تفاصيل وحقيقة المشاجرة التي وقعت بين الفنان المصري أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة أثناء قضائهم العطلة الصيفية في احدى الفنادق بالساحل الشمالي.


ويظهر المقطع الذي التقطته كاميرات المراقبة داخل المطعم الخاص بالفندق جلوس احمد عز بصحبة صديقه بهدوء ويتحدثان معاً، وقام بتلبية رغبات بعض المعجبين للتصوير معه، وهو ما لفت انتباه نسرين شقيقة الفنانة زينة خلال دخولها مع شقيقتها وتوأمها الى المكان، ووقفت لحظات ومن ثم اتّجهت بصحبة شقيقتها، ودفعت احمد عز وبدا وكأنها تصرخ عليه.


وظهر النجم المصري مستغربا من تصرف السيدة عليه أمام الحضور مدعيا أنه لا يعرفها، فكشفت عن شخصيتها لينهض عز ويتركها متجها إلى أمن الفندق، ليحرّر محضر سبّ وقذف ضدها، حيث اكد انها هاجمته.

 

وأوضح هذا الفيديو حقيقة ادعاء زينة وشقيقتها، اللتين صرحتا بأقوال تتنافى مع حقيقة المشاجرة المفتعلة من طرف شقيقتها، التي بادرت بالاعتداء على احمد عز وسبه تنفيذاً لوعيدها له، على حد قولها.


وظهر في المقطع نجلا الفنان احمد عز، التوأم زين الدين وعز الدين، ورغم محاولة زينة ابعادهما عن المشكل الا انهما كانا ينظران إلى المشاجرة وغير مدركين لسبب الخلاف وتفاصيل ما يجري.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المنتشر واجمع عدد كبير من المشاهدين على براءة احمد عز، لافتين الى ان تصرف شقيقة زينة اعتداء عليه، ونوع من "البلطجة" وقلة الاحترام، في المقابل دافع عنه البعض الآخر، معتبرين انها تدافع عن شقيقتها وطفليها، الذي يصر عز على عدم الاعتراف بهما رغم حسم القضاء الامر لصالح زينة.


يُذكر أن الأزمة بين عز وزينة قد اشتدت على إثر قيام الأخيرة بإقامة دعوى نفقة لولديها طلبت فيها بدفع مصاريف الدراسة السنوية والتي قدرتها بـ30 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 600 ألف جنيه مصري ونفقة شخصية لهما 30 ألف جنيه مصري شهرياً وهو ما دفع عز لإقامة دعوى مضادة بتخفيض المبلغ ليصل إلى 20 ألف جنيه شهرياً.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة