الإثنين 17-05-2021

فيلم جديد يجمع النجمين براد بيت و'ليوناردو دي كابريو'

2bc


الوكيل الاخباري - مع اقتراب موعد صدور فيلم “ذات مرة في هوليوود Once Upon A Time In Hollywood”، والذي يجتمع فيه اثنين من أكبر نجوم الشاشة السينمائية العالمية ،النجمين “براد بيت” و”ليوناردو دي كابريو” .

يتعاون الممثلان الكبيران لأول مرة على الشاشة في حياتهما المهنية في فيلم المخرج كوينتين تارانتينو “ذات مرة في هوليوود”، وقال “براد بيت”، 55 عاما، بشأن ذلك في محادثة مع “إكسترا 25” على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص الأول للفيلم ساخرا: “يبدو أن ليوناردو دي كابريو لديه أمر تقييد ضدي، لكني سعيد برفعه عني وإمكانيتنا العمل معا أخيرا، أنا معجب حقا بذوقه وخياراته، وسعيد بمشاركتنا معا، إنه رجل طيب وودود”.

وقال: “كلانا يعيش في لوس أنجلوس والفيلم يدور في الستينيات، ونحن نفهم روابط الفيلم وخلفيته الثقافية، لذلك كنا على وفاق، كوينتين أيضًا أعطانا هذه الخلفية المذهلة عن شخصياتنا”.

اضافة اعلان

وحصل “ليوناردو” في هذا الفيلم على 15 مليون دولار اميركي نظير بطولته فيه، وهو مبلغ ليس بالكثير مقارنة بفيلم “العائد Revenant” الذي حصل فيه على 29 مليون دولار اميركي عام 2015، لكن من جهة أخرى سيكون له نسبة من أرباح مبيعات التذاكر.

 

بالإضافة إلى “بيت” و”ليو” يضم الفيلم مارغو روبي، آل باتشينو، تيموثي أوليفانت، أوستن بتلر، داكوتا فانينغ، كورت راسل، والراحل لوك بيري، ومن المتوقع أن يصدر الفيلم التاسع لـ”كوينتين تارانتينو” في 26 يوليو.

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة