الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

في أول تصريح لها بعد وفاة نجلها هذا ما طالبت به المذيعة مروة ميمي

986146_original


الوكيل الاخباري - في أول ظهور لها بعد حادث مقتل نجلها، والذي يبلغ من العمر 15 عاماً، برصاصة طائشة من مسدس صديق له، طالبت المذيعة مروة ميمي من خلال منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحصولها على حق ابنها، ونشرت صورة ابنها وعلقت عليها قائلة: "عايزه حق ابني.. اقفوا معايا كان رايح يوم أجازته يلعب مع أصحابه بلاي استيشن في منزل صاحبه يعملوا فيه كدا.. اقفوا معايا كلكو .. قلبي اتكسر".

اضافة اعلان


وكان عدد من نجوم الفن قد حرصوا علي تقديم واجب العزاء في نجل الإعلامية مروة ميمي، الذي أقيم في منطقة شبرا مصر، حيث حضر كل من الفنانة زينة التي ظهر عليها الحزن الشديد، والفنانة مها أحمد حيث ظهرت وهي تبكي فور وصولها العزاء، والمطرب الشاب مصطفى حجاج، الذي وقف يأخذ بنفسه واجب العزاء مع والد الطفل وأقاربة، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف وسعد سمير؛ الذي جاء بعكاز وأيضا لاعب الزمالك السابق أحمد سمير فرج.

يذكر إن تحريات الأجهزة الأمنية قد كشفت عن ملابسات مقتل نجل المذيعة بقناة النهار، بطلق ناري أثناء وصلة هزار مع أصدقائه داخل شقة في الزمالك، وأن السلاح المضبوط والذي تحفظ عليه رجال المباحث مرخص ويخص والد المتهم، وتبين من مناظرة الجثة أن الطلقة اخترقت رأس المتوفي محدثة فتحتي دخول وخروج.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة