الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



قرار صادم من المحكمة في قضية مقتل نجل المذيعة مروة ميمي!

22020322120469606663



الوكيل الاخباري - في تطور جديد لقضية مقتل نجل المذيعة مروة ميمي بإطلاق الرصاص عليه بطريق الخطأ، رفضت محكمة مستأنف شمال القاهرة، الاستئناف المقدم من دفاع المتهمين واستمرار حبسهم.


وأمر قاضي المعارضات بمحكمة الطفل، بتجديد حبس الطفل المتهم بقتل صديقه "نجل المذيعة مروة ميمي" برصاصة طائشة من سلاح والده وآخر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالشروع في القتل والقتل الخطأ.


وكانت النيابة أمرت بحبس الطفل المتهم بقتل صديقه وآخر 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أخلت سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وتسليم اثنين آخرين لذويهما.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال ثلاثة من أصدقاء القتيل الذين كانوا بصحبته أثناء وقوع الحادث. وقرر صديق المتهم في القضية أنه أحضر سلاح والده المرخص، وأثناء عبثهم فيه خرجت طلقة دون قصد لتستقر فى رأس صديقه؛ ليلقى مصرعه في الحال، وهو ما أكده باقي زملائه خلال التحقيق معهم.


وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغا بمقتل طالب بالصف الأول الثانوي، ١٦ سنة، مصاباً بطلق ناري بالرأس، أثناء مزاحه بالسلاح مع ثلاثة من أصدقائه داخل شقة أحدهم؛ الكائنة بحي بالزمالك، حيث خرجت طلقة طائشة من سلاح والد أحدهم لتستقر في الشاب وتوفي في الحال.


تم ضبط أصدقاء القتيل الثلاثة لسؤالهم حول الحادث، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة