الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

كارمن سليمان تتعدى على الحقوق الفكرية لـ ساندي -صور

2014_11_9_12_1_23_898


الوكيل الإخباري - بعد نشرها البوستر الرسمي لاغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" تعرضت الفنانة المصرية "كارمن سليمان " لهجوم من قبل زميلتها الفنانة "ساندي" وقد اتهمتها بالتعدي على حقوقها القكرية .

حيث ان ساندي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة لعلامة تجارية تملكها خاصة بخط إنتاج عدسات لاصقة يحمل اسمها ، وأرفقتها بتعليق قالت فيه : "للتوضيح ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات الاصقه اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات وفوجئت ب صديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة وبعتبر ده تعدي على حقوقي الملكية الفكرية .. لان ما يصحش اتعب واعمل مجهود عشان اعمل علامة تجاريه مميزه ويجي حد يأخذها على الجاهز لمجرد اعتقاد انها اتنست وانا ف الأصل صاحبه العلامة التجارية ومتوثقه بالأوراق والتواريخ شكرا صديقتي الغالية" .

وبدورها تجاهلت الفنانة كارمن الرد بالشكل المباشر إلا انها قامت بنشر عدة بوسترات للعمل المنتظر تضمن عدة أيقونات مصرية قديمة كلها تحمل أيقونة العين السحرية المشهورة مع صور القط الفرعوني الأسود للتأكيد على أن الاقتباس في الحالتين كان من جداريات المعابد والمقابر المصرية القديمة .

اضافة اعلان




A post shared by Sandy (@sandyofficial) on

 

 

المصدر : سيدتي