الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يعمل في لبنان منذ (1) سنوات

كشف معلومات جديدة صادمة .. زوج نانسي عجرم حذف مشاهدا تدينه

5449656_1559913724
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم


الوكيل الإخباري -كشف خال القتيل المتهم بسرقة فيلا نانسي عجرم أن ابن شقيقته كان يعمل لدى زوج نانسي عجرم.

اضافة اعلان

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الجديد" اللبنانية، أن ابن شقيقته كان يحمل مسدس لعبة من اللعب التي يلعب بها أطفال نانسي عجرم.

وأوضح إلى أن زوج نانسي نشر فيديو للقتيل بعدما قام بعمل مونتاج له وحذف منه بعض المشاهد التي تدينه، مؤكدًا أن ابن شقيقته كان له أموال لدى زوج نانسي عجرم وكان يعمل بشركة FAP وترك العمل فيها منذ فترة وعمل في بعض الأعمال المختلفة منها عمله لدى زوج نانسي عجرم.

وأوضح خال القتيل أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات ولا توجد أي سوابق جنائية له، مشددًا على أن ابن شقيقته كان له مستحقات عند زوج نانسي وأعطاه زوج نانسي مستحقاته بطلقة نارية.

أما والدة المتهم فقالت باكية إن آخر اتصال بزوجته بالأمس أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص، متسائلة عن سبب عدم إمساك الأشخاص الموجودين بفيلا نانسي عجرم بابنها وتسليمه للقضاء، مضيفة: "فيه قصة عندهم بالفيلا ولبسوها لابني وقالوا تبادل إطلاق نار وهو ما معه مسدس".

وتساءلت أم القتيل عن دخول نجلها للفيلا رغم وجود حراسة عليها، وتساءلت أيضًا عن تعطيل الكاميرات، مستنكرة وضع القاتل في المستشفى بدلًا من السجن في الوقت الذي بات فيه نجلها في ثلاجة الموتى.

 

ومن جهته أكد محامي زوج المطربة اللبنانية، عاني جرمانوس، أن موكله أفرغ طلقات المسدس في جسد المجني عليه، مبررًا: «لو دكتور فادي كان معه 100 طلقة كان أطلقهم عليه، لأنه كان في حالة انهيار عصبي».

المصدر : المصري اليوم

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة