الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كوميديا متبادلة بين الفنان محمد هنيدي وأحمد فهمي ..(صور)

AABVsxe


الوكيل الاخباري - أعلن الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تجسيده شخصية “عقلة الأصبع”، خلال عمل فني يتم الإعداد له قريبا.

وكتب الفنان محمد هنيدي على صفحته الشخصية: “كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، عشان أنقل إحساس الناس القصيرة ليكم، وأحب أطمن المنتج من موقعي هذا.. إنك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك.. مش محتاج تنقص أكتر من 5 سم”.

اضافة اعلان

 

وعلق الفنان أحمد فهمي على تدوينة الفنان محمد هنيدي مداعبا إياه بالقول: “والله من زمان وأنا بقولك اعمل قصة حياتك فيلم.. ألف مبروك يا نجم”.


ورد محمد هنيدي على تعليق أحمد فهمي، بعد أن نشر أفيش فيلم فهمي “كلب بلدي”، وعلق قائلا: “والله أنا مقتنعتش إلا ما بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فليك الفضل.. شكرا يا حبيبي”.

 

اظهار أخبار متعلقة



وتألق محمد هنيدي على خشبة المسرح، بعد غياب لأكثر من 15 عامًا، حيث شهدت مسرحيته “3 أيام في الساحل” اقبالاً جماهيريًا على مسرح “كايرو شو”، خلال عيد الفطر.


ويشارك في بطولة العرض المسرحي بجانب النجم محمد هنيدي: محمد محمود، أحمد فتحى، ندا موسى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، سامية طرابلسي، مها أبو عوف، محسن منصور، من تأليف حاتم حسين، إخراج مجدى الهواري.