الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كيف كانت أول افتتاحية لجوائز الإيمي بدون مقدم !

170


الوكيل الاخباري - اتجهت أنظار العالم صباح اليوم الإثنين لمتابعة تفاصيل حفل جوائز الإيمي في نسخته الحادية والسبعين، على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس، والتي تُقام للمرة الأولى بدون مقدم على غرار حفل جوائز الأوسكار للعام الماضي.

بدأت اللحظات الأولى من افتتاحية الحفل بظهور شخصية "هومر سيمبسون" الكرتونية الشهيرة، الذي طغى مشهد حضوره على الدقائق الأولى من الحفل، معبراً عن امتنانه بالحصول على هذه الفرصة قبل سقوط بيانو كاريكاتيري عليه لينهي تلك اللحظات، ويتفوه بكلمته الشهيرة "D'oh".

يتدخل بعد ذلك، النجم الكوميدي أنتوني أندرسون سريعاً لتدارك الموقف وإنقاذ جوائز الإيمي، فيصعد إلى المسرح ويطلب كوباً من القهوة، قبل أن يسلمه أحدهم القهوة، فيرد عليه ممازحاً "لا ظهور لأكواب القهوة مجدداً على التلفزيون"، وذلك في إشارة إلى الخطأ الذي أثار عاصفة من الجدل في المسلسل الأكثر جماهيرية والمرشح لجوائز الإيمي "صراع العروش".

واختتم أندرسون كلماته بالتصريح مؤكداً أن حفل الإيمي لهذا العام سيكون بدون مقدم، قبل أن يدعو الممثل والمخرج الأمريكي براين كرانستون، للصعود إلى المسرح والتحدث عن قوة تأثير البرامج التلفزيونية.

وتحدث الممثل كرانستون إلى أهمية التلفزيون، التي أتاحت للجميع فرصة مشاهدة وتوثيق أحداثاً هامة، كأول هبوط على سطح القمر عام  1969 قائلاً: "كنت في الثالثة عشر من عمري عند مشاهدة هذا الحدث على التلفاز، الذي أتاح لي رؤية عدد لامتناهي من الفرص والإمكانات، يمكنني أن أكون أي شخص أو الذهاب إلى أي مكان من خلال الشاشة الفضية".

اضافة اعلان

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة