الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

لأول مرة الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل عن طلاقها!

252509692-2018-11-28-320301


الوكيل الاخباري -

 

شهور طويلة التزمت فيها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الصمت تجاه انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، دون أن تتحدث أو حتى تشرح أسباب الانفصال، لتقرر الظهور تلفزيونيا للمرة الأولى منذ 17 عاما، وتتحدث عن العديد من تفاصيل حياتها، وتتطرق إلى طلاقها للمرة الأولى، حيث أكدت أنها لم تعلن عن الانفصال سوى بعد مرور عام كامل على وقوعه، وذلك بعد حدوث بعض الأمور التي استوجبت الإعلان عن الانفصال.

اضافة اعلان


وأشارت إلى كونها لم ترغب في الإعلان عن الأمر لحظة وقوعه حتى لا تحدث ضجة وقتها ويتم تسليط الأضواء عليها، في ظل انشغالها بتربية أبنائها وتقديم الأعمال الفنية.

 

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طليقها، مؤكدة أنه والد أبنائها، وهو إنسان محترم للغاية، كما كشفت عن كونها من طلبت الطلاق الذي حدث وفقا لرغبتها، إلا أن الخطأ الذي حدث هو تأخرها في الإعلان عن الطلاق وكان عليها أن تعلن الأمر فور وقوعه.


وأوضحت الفنانة المصرية أنها تعرف طليقها منذ أن كان عمرها 18 عاما، واستمر زواجهما 17 عاما ، وحينما وقع الانفصال لم تتأثر بالضجة التي حدثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة أنها تشعر بالتحدي في أي موقف تمر به في حياتها، ولم يكن الطلاق هو الأمر الوحيد الذي مرت به في حياتها.


كما أكدت أنه لا يجوز أن تخرج لتتحدث بالسوء عن شخص عاشت معه 17 عاما، وهو والد أبنائها الذين سيشاهدون ويسمعون كلامها عن والدهم، وبالتالي الأفضل لها هو الصمت والحزن بالنسبة لها لا يستغرق أكثر من يوم.

 

وأوضحت الفنانة ياسمين أنه على عكس ما يعتقد البعض، علاقتها هي وطليقها أكثر من ممتازة، وهو يحرص على الاتصال بها والاطمئنان عليها، كما أنها حينما التقته وقت مرض ابنها أخذا يتبادلان الضحك والحديث، وهو ما أثار استغراب البعض، لذلك فهي ترى أن علاقتهما خاصة للغاية.

 

المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة