الجمعة 23-04-2021

لأول مرة.. فجر السعيد تكشف تفاصيل صادمة عن مرضها.. شاهد

41da81a4fd


الوكيل الاخباري - كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد للمرة الأولى تفاصيل مرضها وما سبب تدهور حالتها الصحية ، وجاء هذا في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) وتم تسجيله خلال حلولها ضيفة على برنامج "ليالي الكويت".

اضافة اعلان

حيث قالت فجر السعيد إنها خضعت لعملية تنحيف وإنها تعرضت لتسريب في الأمعاء وتسمم في الدم نتيجة إهمال طبي بحسب ما أظهر تقرير المستشفى الفرنسي ، وأضافت أنها دخلت على إثر هذا في غيبوبة، مشيرة إلى أن وجود المساعد نايف شاهر في المستشفى هو ما أنقذها حيث نبه إلى أنها دخلت في غيبوبة فيما اعتقد الاطباء أنها نائمة.


وقالت إن الأخير قام بتحريك رأسها مشيراً إلى أن نومها لمدة طويلة ليس أمراً طبيعياً. وسألت: "وينهم عني؟" ، ويأتي هذا على إثر عودتها إلى بلدها بعد رحلة علاج طويلة في فرنسا حيث تم إعداد استقبال حافل لها.

 

ويشار إلى أنها أعلنت مؤخراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعرض منزلها للغرق مشيرة إلى أنها ربما تعرضت للحسد ممن سمتها "الشامية". واعتبر الكثير من المتابعين أنها تقصد بهذا الفنانة أصالة.

 

@mehromah.healthgroup " الاعلامية #فجر_السعيد: حصل لي تسمم في الدم بسبب إهمال طبي أثناء عملية تحويل مسار المعده للتنحيف... " " ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية🇹🇷 Health & beauty group📍istanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 "👇🏻👇🏻 @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل
A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة