الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لجين عمران تشعل مواقع التواصل بهذا الفعل!.. شاهد

m7EOx


الوكيل الاخباري - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للإعلامية السعودية لجين عمران لفت انتباه عدد كبير من المتابعين.

اضافة اعلان


وظهرت فيه وهي تحمل صقراً أبيض اللون وتلامس ريشه قبل أن يقوم بنقر إصبعها، وأبعدته بسرعة واصفة إياه بالصبي السيئ.


كما حملت في المقطع نفسه طائراً آخر أسود وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية على أحد الحسابات التي أعادت نشره على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 100 ألف في وقت قصير.


وتناولت الكثير من التعليقات جرأتها لافتين إلى أن العديد من الأشخاص لا يجرؤون على فعل ذلك.

 

ويشار إلى أن لجين عمران لفتت الأنظار في وقت سابق بسبب طريقة معايدة شقيقتها أسيل لمناسبة يوم ميلادها.


ونشرت على حسابها الخاص على التطبيق صورة لها معها وأرفقتها بالتعليق: "كل عام و انتِ بقلبي غالية كثير و غلاوتك لا تقدر بثمن. كل عام وانت مختلفة، مميزة، ناجحة. كل عام وأنت أنضج. تعرفي كيف تعيشي حياتك صح، كيف تتخذي قراراتك بذكاء.


سعيدة لأنك قوية، مستقلة، متجددة. الله يحميك حبيبة قلبي ويوفقك دائماً ويرزقك على قد نيتك الصافية وقلبك الكبير والكريم. أعشقك يا مجنونة و يالي على طول مشغوولة" وحققت 114 ألف إعجاب.

 

بعض البنات صرصور يطلع لهم ينحاشون 🤓 @promed_tajmeel @promed_tajmeel • ‎🎗🎗((شركة بروميد للعلاج والتجميل ))🎗🎗 ، _• ‎متخصصين في ‎عمليات التجميل والعلاج في ايران 🇮🇷🇮🇷 ، لتنظيم رحلات التجميلية والعلاجية ، خاصة بتجميل الأنف ، شدونحت الجسم ، زراعة الشعر ، وكافة العمليات التجميلية ، في مستشفيات معتمدة في ايران وعلى يد اطباء ذو خبرة كبيرة في مجالهم وتوفير المترجمين طوال الرحلة ، تشمل انسب الأسعار ونتائج مضمونه ✔ . ‎.للحجز والأستفسار _• 00965 - 94443424 00965 - 98825931 00965 - 25710828 • _• ‎.✔العنوان : الكويت ، سالمية قطعة 3 شارع البلاجات ، شارع سعيد بن المسيب،مركز بوفارديا الطبي ، دور الخامس
A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp) on

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة