الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ليلى غفران: أرفض التمثيل مع الفنان محمد رمضان..(فيديو)

8116781-1445257817


الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة ليلى غفران أسرارا وحكايات منها حقيقة مرضها الذي أخفته عن الناس والإعلام، خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة” المذاع على إحدى المحطات المصرية.

وقالت الفنانة “ليلى”: “قدر الله وما شاء فعل، مرة واحدة فقدت وعيي ودخلت المستشفى، أصبت بارتفاع الضغط وتصلب الشرايين وجلطة في المخ وذبحة صدرية في يوم واحد فقط، وكان نتيجة تراكمات لأنني لا أعرف أعبر عن انفعالاتي وأنا شخصية كتومة”، موضحة سبب إخفائها مرضها، قائلة: “أختي اللي كانت معايا بالمستشفى هي اللي تكتمت على الموضوع، ولو كنت بعرف أنا كنت صرحت على طول”.

اضافة اعلان

 

وعند سؤالها عن الفنان محمد رمضان، قالت ليلى غفران: “بنى نجوميته من خلال مسلسل ابن حلال، على حساب ابنتي هبة العقاد، التي تناول قصة مقتلها”.
وردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها: هل تقبلين التمثيل مع الفنان محمد رمضان؟ قالت: “أرفض لأن الشخصية محبتهاش”.

 

وعرض برنامج شيخ الحارة، خلال الحلقة فيديو والدة محمود العيساوي قاتل ابنة الفنانة ليلى غفران، ثم وجهت “بسمة” سؤالا لها: “قالوا عنك عارفة قاتل بنتك “هبة العقاد” وساكتة؟”، لترد “ليلى” قائلة: “ورحمة بنتي مفيش الكلام ده، ولا فيه شركة ولا أي حاجة، بيقولي محمود العيساوي هو اللي قتل بنتي والقضاء حكم عليه بالإعدام 3 مرات”.

 

اظهار أخبار متعلقة



وأوضحت ليلى غفران أن قضية ابنتها هبة العقاد أثير حولها الكثير من الجدل والتشكيك في حكم القضاء لأنها قضية رأي عام بسبب اقتراب موعد ثورة 2011 في مصر، وكان من مصلحة الكثير اتهام البعض في هذه القضية.


وتابعت “أنا إلى الآن مش قادرة أعيش حياتي بشكل طبيعي، وحاسة بألم ومش قادرة أغني وأرجع ليلى غفران واستمتع بحياتي زي الأول”. معقبة: “مش طبيعي إني أداري على شخص عشان أضيع حق بنتي، ما يغور في ستين داهية، ولو كنت شاكة في حد غير المتهم إبراهيم العيساوي كنت بلغت عنه”.

 

وأضافت “أنا دورت في الموضوع كتير أوي وماكانش يفرق معايا مين، المهم ياخد عقابه”، موضحة “أنا لقيت الولد بيتخن واللبس شيك وغالي، وباباه كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت، اسألوه هو جاب الفلوس من فين متسألونيش أنا، مين اللي بيدعمهم ومين اللي كانوا عايزين يخرجوه من السجن”.


“شيخ الحارة”، برنامج حواري، تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار لتساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.