الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ماجد المصري: أحب الفنان محمد رمضان وفنه

133-044307-majed-al-masri-mohammad-ramadan-zilzal_700x400


الوكيل الاخباري - أكد الفنان ماجد المصري أن مشاركاته في بعض الأعمال الفنية كضيف شرف كانت عبارة عن “مجاملة”، معقبا بالقول: “حرمت والله وزهقت”.

وتحدث خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر إحدى الفضائيات المصرية، عن شخصية “صلاح معارك”، التي جسدها في فيلم “كلمني شكرًا”، أنها كانت المرة الأولى في مشواره التى يظهر فيها كضيف شرف.

اضافة اعلان


وعن قصة مشاركته في الفيلم، قال “المصري”: “صلاح معارك أضاف لي الكثير بعد الغياب عن السينما لسنوات وكلمني خالد يوسف، وقال لي تعالى شارك كضيف شرف، وقالي تعالى البيت، لما روحت فطرت، وبعد ما كلت سجق وافقت، وبعدها عملت الدور وكسر الدنيا”.


وكشف “ماجد” عن أن أصدقاءه هم من أطلقوا عليه لقب “الشبح”، مشددًا على أنه لا يقصد منه موهبته كفنان.

 

اظهار أخبار متعلقة


ورد ماجد المصري على سؤال: مين نمبر وان التمثيل في مصر؟.. قائلا: “من الرجال في الجيل الحالي النجم كريم عبد العزيز، ومن السيدات هند صبري”، موضحا أن تمثيل غادة عبد الرازق أفضل من رانيا يوسف، موضحًا أن الأخيرة فنانة قوية جدًا، ولكن أرى غادة أفضل.

 

وتحدث ماجد المصري عن دوره في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، والذي يعرض حاليا في رمضان 2019، قائلا: إن الشركة المنتجة عرضت عليه الدور وأعجب به كثيرًا، لذلك قرر الموافقة عن اقتناع تام به، موضحًا أنه من المستحيل أن ينكر نجومية محمد رمضان، أنا بحبه وبحب فنه”.


ورد ” المصري ” على سؤال من أفضل مطرب في التمثيل ، قائلا ” تامر حسني، بدليل إيرادات أفلامه، وأيضًا عمل أجزاء من فيلمه عمر وسلمى، وفيلم البدلة كان أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية كفيلم كوميدي”.

 

ويخوض الفنان ماجد المصري الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل “زلزال” إلى جانب نخبة من نجوم مصر منهم محمد رمضان وحلا شيحا وآخرين.