الأربعاء 23-06-2021
الوكيل الاخباري

ماغي بوغصن توجه رسالة للفنانة أصالة.. (صورة)

1684323_1512200245


الوكيل الاخباري -

 

شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بتغريدة وجهتها للفنانة أصالة التي حرصت على زيارتها عقب عودتها لمنزلها بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة بالرأس منذ أيام قليلة.

وغردت الفنانة ماغي بوغصن قائلة: “شكرًا ست أصالة على زيارتك الغالية وروحك الحلوة ومحبتك الحقيقية.. لهفتك بتعنيلي كتير ومحبتك بتعنيلي أكتر.. كل الحب”، وتفاعل مع تغريدة ماغي الكثيرون من محبيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

اضافة اعلان

 

يشار إلى أن ماغي بوغصن، خضعت لعملية جراحية دقيقة بالرأس خلال الأيام الماضية القليلة ، وطمأن زوجها المنتج جمال سنان محبيها على حالتها الصحية، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شكر كبير لكل شخص كتب كلمة.. وعبّر عن محبة كبيرة.. شكر كبير لكل وسائل الإعلام وأهل الصحافة والأهل والأصدقاء والنجوم اللي تواجدوا حدنا أو اتصلوا اطمنوا على ماغي.. الحمد لله طلعنا من المستشفى اليوم ومرقت مرحلة الخطر وحالتا مستقرة وتحت مراقبة الأطباء.. شكرًا للجميع”.


وخاضت الفنانة ماغي بوغصن الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “بروفا”، وشاركها البطولة كل من: أحمد فهمي، ووسام صباغ وآخرين، وهو من إخراج رشا شربتجي، وتأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي.

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة