الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ما الذي يجمع أصالة وأحلام رغم خلافهما !.. (صور)

trgt5


الوكيل الاخباري 

 

منذ أيام قليلة أنطلقت فاعليات موسمي "الطائف" و "السودة" في المملكة العربية السعودية ، والتي تكون قائمة على مدار 30 يومًا كامًلا .

اضافة اعلان

 

أن هدف القائمون على هذا الحدث عودة مدينة الطائف لمكانتها التاريخية، والحضارية، والثقافية، حتى تتصدر المدن الأكثر جذبًا للسياحة والمصيف الأكثر تميزًا .


وقد رُفع الستار مؤخرًا عن فاعليات المهرجان، والتي تضمنت إحياء عدد من كبار نجوم العرب والخليج، لهذة الحفلات ، ومن أبرزها : إحياء الفنانة الإمارتية "أحلام" لحفل غنائي ضخم ضمن فاعليات موسم "السودة"، 16 اب (أغسطس)، على مسرح طلال مداح، كما يحي النجم العراقي الكبير كاظم الساهر حفله الغنائي في 22 اب.

وكما تحيي الفنانة السورية "أصالة" ، حفلها، ضمن فاعليات "موسم الطائف"، في "28 أب" الجاري، كما يحي الفنان "عبادي الجوهر" و "داليا مبارك" في 23 من الشهر نفسه، والنجم الإماراتي "حسين الجسمي" 24 أب، والفنان "راشد الماجد" و "أصيل أبو بكر" في 29 أب .


ويتضمن أيضا فاعليات "سوق عكاظ" الى جانب الحفلات الغنائية ، والذي سيشمل مجموعة من "الندوات الثقافية، وساحة للشعراء، والأسواق التاريخية، ومنطقة حي العرب"، والتي تشارك بها عدد من الدول العربية، لتعرض كلاً منها ما يميزها.

وكما تتضمن الفاعليات "مهرجان ولي العهد للهجن" ، حيث دخلت مناطق الهدا، والشفا، والردف ضمن الفاعليات، و تشهد الفاعليات، شوارع للفن، والألعاب النارية، وشارع الفواكه.

 

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة