الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

متابع يقتحم بث أصالة وأسماء لمنور بشكل مفاجئ.. شاهد

473337E2-B6FD-441C-B854-AD0755458F4A-1004x500-660x330


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أشارت إلى اقتحام أحد المتابعين للبث المباشر الذي جرى بين الفنانتين السورية أصالة والمغربية أسماء لمنور بتنظيم من وزارة الثقافة السعودية.

اضافة اعلان


وتبين أن المقتحم هو نجم كرة القدم السعودي نايف هزازي الذي علق أثناء غناء الفنانتين: "دخلوني قست يا جماعة أغني وكملوا سواليف عادي جداً". وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات حيث أبدى معظم هؤلاء إعجابهم بطرافة اللاعب.

 

ويشار إلى أن الفنانتين قامتا خلال اللقاء بالغناء بلهجات مختلفة وبتبادل الأحاديث. ولفتت أصالة الانتباه بتعليق مختصر أدلت به أثناء أدائها أغنية "هدمتني" حيث قالت: "فشر" وهو ما قصدت به التحدي والقول إنه لا يمكن الشخص المقصود أن يهدمها. واعتبر بعض الناشطين أنها عنت بهذا طليقها المخرج المصري طارق العريان وأنها ظلت قوية بعد انفصاله عنها.


ويذكر أن الفنانة السورية أعلنت مؤخراً إحياءها حفلاً افتراضياً بعنوان "ليلة رمضان مع صولا". وعلقت: "لأن شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه والتقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت، أحببت أن أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم. كل عام وأنتم بخير وعوائلكم بخير وصحة وعافية وطمأنينة وسلام".

 

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة