الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مُحذّرة من تسمية القتيل بـ"اللص"

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف مفاجأة بشأن الجثة

3911065591
محمد الموسى وطفله


الوكيل الإخباري - كشفت محامية قتل فيلا نانسي عجرم، السوري محمد موسى، أن جثمانه لم يدفن حتى الآن، وأنها لا تزال بالثلاجة.

اضافة اعلان


وحذرت المحامية رحاب البيطار وسائل الإعلام من تسمية القتيل بـ"اللص"، وغردت عبر "تويتر": "جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة"، وفي تغريدة أخرى: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".



ويوما تلو الآخر تظهر تحقيقات قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي هاشم المتهم بقتل الشاب السورى محمد الموسى تفاصيل جديدة، آخرها ما أفصح عنه موقع قناة LBCI اللبنانية، ونشر الموقع معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على "داتا الاتصالات" الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراء بحث على محرك البحث "جوجل"، حول شخصية نانسي عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.

وكشف الموقع أن من بين الموضوعات التى كان يبحث عنها القتيل "نانسي عجرم حياتها"، "بالصور هنا تسكن نانسي عجرم"، "النجمة اللبنانية نانسي عجرم: أنا مشغولة بتأثيث منزلي الجديد"، رقم هاتف عيادة الطبيب هاشم فادي مخايل.. "أين تقضي نانسي عجرم أيام السبت والأحد"، "الشكل الهندسي لمنزل نانسي عجرم"، ""Nancy Ajram Beautiful House شاهد منزل نانسي عجرم .

و نفت مصادر لصحف لبنانية الأخبار التى انتشرت خلال الساعات الماضية، حول قيام القتيل السوري محمد حسن الموسى بالبحث عبر شبكة الإنترنت عن موقع مسكن نانسي عجرم أو هيفاء وهبي ونجوى كرم.

وأشارت المصادر أن من أطلق تلك الاخبار هم شخصيات حاولت تسليط الضوء على أن القتيل متخصص فى سرقة منازل المشاهير، وأنه كان يفكر فى سرقة هيفاء وهبي ونجوى كرم مثلما فعل مع نانسي.

 

وأكدت المصادر، أن هناك بالفعل مكالمات متبادلة أجريت بين القتيل وعيادة فادي الهاشم، ولكن لم يتأكد بعد إن كان فادي هو الذى كان يتحدث فيها أم موظفو العيادة، ولم يجر الكشف بعد عن تفاصيل تلك المكالمات.

 

المصدر: دنيا الوطن


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة