الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

محامية قتيل منزل نانسي عجرم: تقرير الطب الشرعي يؤكد نية القتل!

547DD11F-8FCE-417C-8C6F-C9D3CE68C63D


الوكيل الاخباري - بعدما تركت المحامية رهاب بيطار محامية أسرة قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المهتمين بالقضية في حيرة من أمرهم، إثر تغريدتها التي نشرتها يوم أمس بخصوص نتيجة التقرير الطبي الذي صدر بعد تشريح جثمان الشاب القتيل، عادت لتنشر فيديو تكشف فيه تفاصيل جديدة قالت إنها تؤكد نية زوج نانسي عجرم فادي هاشم الإجهاز على القتيل.

اضافة اعلان


وفي مقطع فيديو الذي نشرته المحامية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت إنَّ تقرير الطب الشرعي في سوريا حول جثة القتيل لم يصدر بشكل رسمي، وإنَّ التقرير الآن في طريقه إلى المحامي الأول العام في البلاد، مشيرةً إلى أن الجديد في التقرير هو إثبات تعدد المرامي النارية في جثة القتيل، موضحة أن هنالك "11 مرمى نارياً بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية".


وأضافت في الفيديو الذي نشرته قولها إنّ تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية موجودة لدى فادي هاشم في الإجهاز على الشاب داخل الفيلا، مما أدى إلى وفاته نتيجة النزف الدموي وتهتك الدماغ بسبب تعدد المرامي النارية.

 

ويأتي هذا التقرير بعد أيامٍ من دفن الشاب في سوريا وطلب محامية عائلته إعادة تشريح الجثة مرةً أخرى في سوريا، عقب تشريحها في لبنان، حيث صدر تقريران من الطب الشرعي في لبنان لتشريح جثة المغدور، وكان التقرير الثاني قد كشف تفاصيل كانت مخفية في تقرير الطب الشرعي الأول.


وأشار حينها رامي هندي، وهو عضو في فريق الدفاع عن الشاب، إلى أن التقرير الجديد ورد فيه أنه تم إخراج طلقات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقاً في التقرير الأول، موضحاً أن من بين ما أغفله التقرير الأول إخراج 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقاً، كما أنه تحدث عن وجود رصاصة متفجرة في جسده، ما يعني أنه تم قتله بنوعين من السلاح.


وهو ما جعل محامي الدفاع يطالبون بإعادة تشريح الجثة حال وصولها إلى سوريا.
يُذكر أن البيطار كانت قد نشرت تغريدةً أكدت فيها على أن القضية ما زالت تجري متابعتها في لبنان قائلة: "منعًا للبس وخلط الأمور فنحن لم نرفع دعوى من أهل المغدور في سوريا وإنما تقدمنا بطلب موافقة المحامي العام السوري على تشريح الجثة وهذه الموافقة تحول بدورها إلى الطب الشرعي".

 

المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة