الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يتعرض لإنتقادات بسبب سعر سيارته الجديدة

915424a8610fadddfda90654d8c2f4cb


الوكيل الاخباري - تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لانتقادات واسعة عقب نشره صورًا لسيارته الجديدة التي أرفق بها الرخصة الخارجية التي حصل عليها، كأول رخصة قيادة له خارج مصر وتحديدًا في الإمارات.

اضافة اعلان

 

ووجهت انتقادات عديدة للفنان رمضان بسبب سعر السيارة الجديدة والتي نشر صورها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثيرين رأوا أنه يستعرض بها أمام الجمهور كونها النوع الوحيد الذي أصدرته الشركة العالمیة “مرسیدس” من طراز “65 G AMG” العملاق بعدد لا یتخطى 65 نسخة على مستوى العالم.


وعن أسعار هذه السیارة، فهي تبدأ من 310 آلاف و233 یورو (361072.43 دولارا) ، أي ما یعادل 6 ملايين و400 ألف جنیه مصري، وبلغ سعرها في المملكة العربیة السعودیة، ملیونا و374 ألف ریال سعودي.

وتشكلت آراء المتابعين بشأن هذا الاستعراض؛ فالبعض وجّه له انتقادات واسعة وآخرون نصحوه بأن يستغل حساباته ونسبة المشاهدات التي يمتلكها في استعراض عمله ونجاحاته وأن يُبقي على الأمور الخاصة لنفسه كونها لا تهم الجمهور، فضلًا عن تلقيه التهنئة من جانب آخرين.


ولكن ما يغفله البعض القصة وراء هذه السيارة، حيث يعود تاريخ شراء محمد رمضان لها إلى نوفمبر من عام 2019 الماضي، ولم يفوّتْ رمضان فرصة حضوره لإحياء أول حفل له بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم على هامش معرض السيارات في موسم الرياض الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية وكان من أوائل المشاهير الذين يشترون سيارات فاخرة من المعرض.

مزمز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة