الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يحذف الفيديو والطيار يكذبه ويبكي.. شاهد

979113_0


الوكيل الاخباري - دخلت أزمة الطيار المفصول بسبب سماحه لمحمد رمضان بالتواجد في كابينة الطائرة، مرحلة من التصريحات المتبادلة بين الطرفين وصلت إلى تكذيب الطيار ادعاءات محمد رمضان بطلبه تعويضاً كبيراً منه.

اضافة اعلان


وكان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو علق فيه على ما قاله الطيار أشرف أبو اليسر، بأن محمد رمضان تسبب في إيذائه وتوقيفه عن العمل دون أن يكلف نفسه بالسؤال عنه متجاهلاً تماماً الأزمة التي وضعه فيها بنشره الفيديو والصور من كابينة الطائرة.


وقال محمد رمضان في الفيديو إنه تواصل مع الطيار وعرض عليه العمل لكنه رفض، موضحاً أن الطيار يطالب بتعويض تسعة ملايين ونصف المليون جنيه، وهو مبلغ إجمالي راتبه في الفترة المتبقية له بالعمل وترك رمضان الحكم للجمهور.


حيث قال إنه تواصل مع أحد أصدقائه والذي يعمل مديراً في شركة للطيران الخاص، وسرد له القصة وطلب منه إرسال السيرة الذاتية له وسيتم عودته لعمله في خلال أسبوع.


وأوضح أن الطيار رفض إرسال السيرة الذاتية له بحجة أن رخصته تم سحبها، ولن يتمكن من مزاولة مهنته مجدداً، وأرسل الطيار المحامي الخاص به وجلس مع محاسب الفنان محمد رمضان وأبلغه بأن الطيار أشرف أبو اليسر كان متبقياً له ثلاث سنوات قبل المعاش".


وأضاف: "تم احتساب الثلاث سنوات بالإضافة إلى مكافاة نهاية الخدمة وتم تقدير مبلغ مالي تعويضاً للطيار بقيمة تسعة ملايين ونصف المليون جنيه"
وتوجه بحديثه لمتابعيه: "أنا سايب الحكم لكل من علق وقال إنني تخليت عن الرجل، ولو انتو شايفين إن ده يرضي ربنا، انا هعمل ده تمام عادي جداً، وأنا سايبلكم إنتو الرد".


وبعد أن نشر رمضان الفيديو قام بحذفه مع على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف الطيار الموقوف، حقيقة الفيديو الذي نشره رمضان بشأن طلبه تعويضًا قيمته 9.5 مليون جنيه.

 

وقال أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد": "أفتخر بتاريخي في القوات الجوية منذ كنت في عامي الثالث عشر»، مردفًا «ما موقفي حينما يأتي ابني صاحب العشر سنوات ويقول لي يا بابا أنت اتطردت من الشغل".


وتابع: "لم أطلب أموالًا من محمد رمضان كما ادعى، هل لو منحني هذا المبلغ في يدي سيعوضني عن فصلي من العمل بعد تاريخي الطويل في القوات الجوية؟"، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد محمد رمضان، ليفصل القضاء في ادعاءاته.


وأكمل: "ما تحدث عنه رمضان بشأن توظيفي في شركة طيران عار تماماً من الصحة، كيف يحدث هذا وأنا موقوف عن العمل ورخصتي مسحوبة"، مؤكداً أن رمضان لم يتواصل معه حتى الآن مطلقاً.


وتابع باكياً: "معاش القوات الجوية هو مصدر دخلي الوحيد حتى الآن، وما تردد حول قيادة رمضان للطائرة عارٍ من الصحة".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة