الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يسخر من الهجوم عليه والنشر لمقاطعته.. شاهد

7574836-230121833


الوكيل الاخباري - رغم الهجوم العنيف الذي يتعرض له الفنان المصري محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الـ"توك شو"، خلال الآونة الأخيرة، عقب تصاعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، إلا أن الفنان محمد رمضان لم يكف عن إثارة الجدل واستفزاز الجمهور والإعلام بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر فيه وهو يستعرض منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله الرمضاني "البرنس"، وعلّق ساخراً من حملة مقاطعته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي: "#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و ٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي.. رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".

اضافة اعلان

 

ثم نشر فيديو آخر لتجمهر بعض الشباب حوله في الشارع ويعلق على الفيديو بقوله: "#قاطعوا_محمد_رمضان# دا أنا هدومي اتقطعت في الشارع من الناس".

وتعود الأزمة لشهر ايلول (سبتمبر) الماضي، بعدما نشر الفنان محمد رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن محمد رمضان من يقود الطائرة.


ثم صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج محمد رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها كذب الطيار الموقوف تصريحات رمضان مؤكداً أنه لم يكن يدري أنه سيقوم بتصوير فيديو، وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة