الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يغني باللغة الفرنسية!.. شاهد

محمد-رمضان


الوكيل الاخباري - نشر الفنان المصري محمد رمضان منذ فترة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه بمغني الراب الفرنسي مايتر جيمس، وأعلن عن مفاجأة قادمة، وهو ما دعا جمهوره لتخمين ماهية المفاجاة التي يعدها محمد رمضان وخمن عدد كبير منهم أنها ربما تكون أغنية دويتو مع المطرب الفرنسي.

اضافة اعلان


لكن مغني الراب الفرنسي، كشف عن حقيقة المفاجأة التي أعلن عنها محمد رمضان، خلال حلوله ضيفاً على برنامج ET بالعربي، حيث أكد تعاونهما معاً في دويتو غنائي، لكنه سيكون مفاجأة فعلاً لجمهور محمد رمضان.


وقال جيمس خلال اللقاء: "نفذت أغنية مع محمد رمضان لم يتم صدورها، ولكن سترونها قريباً" ، وعلق الكثيرون من جمهور محمد رمضان على مقطع الفيديو متسائلين إذا ما كان سيغني بالعربية أم بالفرنسية؟

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل العمل الآن على مسلسل البرنس المقرر طرحه في رمضان 2020، حيث يشاركه البطولة أحمد زاهر وإدوارد ونور اللبنانية.


وواجه محمد رمضان أزمة قد تؤدي إلى عدم عرض المسلسل في رمضان وذلك بعد انسحاب الفنانة إنجي المقدم واعتذارها عن عدم استكمال دورها فيه وهو ما وضع رمضان والمخرج محمد سامي في ازمة لضيق الوقت والبحث عن فنانة اخرى تؤدي دور إنجي.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة