الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان ينشر فيديوهات مؤثرة على ردود الفعل لمسلسل 'البرنس'.. شاهد

mqdefault (1)


الوكيل الاخباري - تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث مسلسلات رمضان خاصة مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، الذي حقق مشهد بكاء الطفلة الصغيرة ابنة رضوان البرنس في المسلسل مشاهدات عالية وتأثر عدد كبير من الجمهور.

اضافة اعلان


وبعد الحديث عن أن الفنان أحمد زاهر هو بطل المسلسل وتخطى بحضوره ونجوميته محمد رمضان، حرص الأخير على تغيير تلك الصورة من خلال حسابه الخاص بـ"تويتر"، حيث نشر مقطع فيديو تظهر فيه سيدة عجوز، تبكي تعاطفًا مع مشاهد الطفلة ابنة "رضوان البرنس"، وما فعله معها عمها "فتحي"، الذي قام بدوره الفنان أحمد زاهر في مسلسل "البرنس".


وفي الفيديو، يسأل أحد الأشخاص السيدة العجوز: "بتبكي ليه يا ست"، لترد عليه: "عيلة صغيرة وحزينة على أمها وأبوها.. حرام عليك يا فتحي".


وعلق محمد رمضان قائلا: "تفاعل الجمهور الطيب الغالي الأصيل في البيوت مع مسلسل البرنس، نجاح يوجع القلب ثقه في الله نجاح دايما".

 

كما نشر محمد رمضان مقطع فيديو آخر لمجموعة من الشباب يشاهدون الحلقة الـ19 من المسلسل، وبالتحديد مشهد ضرب علا (نور اللبنانية) لفتحي على وجهه لينفجر الجميع في الفرحة والهتاف لعلا، وعندما تضربه بالحجر على رأسه.

 

مسلسل "البرنس" بطولة، محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة