السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد عساف يدخل القفص الذهبي .. صورة وفيديو

9999065316


الوكيل الإخباري _ اثار الفنان الفلسطيني محمد عسّاف ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بعد ان تم الإعلان عن زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم عودة ، الأمر الذي شكّل مفاجأة لجمهوره في أنحاء الوطن العربي. 

اضافة اعلان


حيث كشف المنتج قاسم النجار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" زواج عساف من خلال صورة جمعته بـ عساف ، وارفقها بتعليق هنأ فيه محمد عساف على زواجه السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.


وقال في تعليقه: ”وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة“.

 

لتنهال عليه التعليقات من متابعي عساف الذين اعربوا عن صدمتهم حيال الخبر المفاجئ ، كما تمنوا له السعادة وزوجته .

 

 

الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد لوولللللي😭💃🏻💃🏻💃🏻 *فرحه محمد 😭♥️♥️💃🏻* باركوله باركوله ربي بارك ربي زيده 💃🏻💃🏻 عريسنا الليه عيده 💃🏻💃🏻 عريسنا جكليته 💃🏻 وحمودي يا جكليته 😂♥️ هلاهل الفرحح 💃🏻💃🏻 تحمست يا جماعه معلش 🌝 واخيراااا اتزوج كنت متحمسه لعرسه كتير ولو ما شفنا شي بس معلش يعني 🙂❤️ بلرفاه والبنين ❤️ زواجه الدهر أטּ شاء الله وان شاء الله نشوف ولد ولادك 🥰 مدري واَلـلۿ كيف اعبر 😂 بس شعور الام ب زواج ابنها وانتو تخيلوا 😂♥️ وهاردلك صبايا 🌝❤️ @mohammedassaf89 #محمد_عساف #زواج_محمد_عساف
A post shared by MohammedAssaf 🦋✨ (@f.mo7mmed_3ssaf) on

 

 

 

المصدر : فوشيا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة