الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



محمد عساف يوجه رسالة للفنانة دنيا بطمة تثير الجدل.. (فيديو)

assafdoniaibt11



الوكيل الاخباري - وجه الفنان الفلسطيني محمد عساف رسالة، وصفها البعض بأنها عاطفية وتحمل الكثير من التسامح، رغم هجومها الدائم عليه.

وقال الفنان محمد عساف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل حفله بمهرجان “موازين” المغربي، إن دنيا بطمة تهجمت عليه أكثر من مرة، دون أن يعرف السبب وراء ذلك، مضيفا: “والله بالثلاثة لا أعرف شو مشكلتها معي، إلها سنين بتحكي بالموضوع على الإعلام”.

 

وتابع: “بتعرفوا أنو بعد ما حكت عني، شفتها عدة مرات وسلمت عليها، وبشكل عام ليس لدي أي مشكلة معها، الله يوفقها للأمانة صوتها رائع، وأنا متفاجئ ليش بتتعامل بهي الطريقة، أنا شخصيا بقولها مسامحك”.

 

اظهار أخبار متعلقة



يذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة هاجمت الفنان الفلسطيني محمد عساف، في الكثير من الحوارات، ومنه حوار أجرته خلال عام الماضي، ببرنامج: “عندي ما يفيد”، الذي يقدمه الإعلامي مراد العشابي، واصفة مرور محمد عساف من أمامها، وإلقائه التحية وهو مشغول بهاتفه بأنه “قلة أدب”!


وأحيا الفنان محمد عساف، حفلا غنائيا ضخما على مسرح النهضة، ضمن فعاليات مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، بدورته الـ18 في المغرب .


وطرح الفنان محمد عساف، خلال شهر سبتمبر الماضي، أحدث أعماله الغنائية، الذي قدمه باللهجة العراقية، تحت عنوان: “مكانك خالي”، عبر موقع “يوتيوب”، من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.