الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد هنيدي يحتفل بميلاد أحمد السقا على طريقته الخاصة!.. (فيديو)

8554551-952809093


الوكيل الاخباري - علاقة الصداقة التي تربط بين النجمين محمد هنيدي وأحمد السقا دائماً ما يتحدث عنها الاثنان في كل مناسبة تجمع بينهما، إلا أن الفنان محمد هنيدي فاجأ يوم أمس الاثنين جمهوره وجمهور الفنان أحمد السقا بالاحتفال بميلاد الأخير بشكل صدمهم.

حيث شارك محمد هنيدي، متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو كان قد نشره سابقًا عبر تطبيق تيك توك، ظهر فيه وهو يجلس بجوار أحمد السقا.

وخلال مقطع الفيديو وجه محمد هنيدي حديثه للجمهور قائلاً: "يا جماعة عايزين كلنا نقول لأحمد السقا كل سنة وهو طيب، أنا عاوز أقول حاجة للتاريخ.. مهما كان جوايا هموم مجرد ما أقعد مع السقا.. بتزيد همومي أكتر"، بينما لم يتمالك السقا نفسه من الضحك.

ولم يقف أحمد السقا صامتاً أمام تعليق محمد هنيدي، فقام بالرد عليه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "أنا هزودها بقي بجد ياهنيدي وهتشوف أيام ما يعلم بيها إلا ربنا اصبر اصبر".

وأضاف: "فاكر يا معلم وقفت جنبك إزاي في همام؟ وياما ساعدتك في صعيدي وكنت جدع معاك! اتفرج بقي ع اللي جاي".

يذكر أن الفنان أحمد السقا ومحمد هنيدي يغيبان عن دراما رمضان المقبل، بعدما قدم الأول العام الماضي مسلسل "ولد الغلابة" حيث ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "العنكبوت" المقرر طرحه في دور العرض بموسم عيد الفطر ويشاركه البطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، فيما كان آخر ما قدمه الثاني مسلسل "أرض النفاق"، والذي شاركته في بطولته الفنانة هنا شيحة.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


المصدر: لها