الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد هنيدي يسخر من صورة أحمد حلمي.. والسقا يتدخل

bf7afd9cf4c476915c4e7cd3fa009cb6


الوكيل الاخباري - نشر الفنان المصري أحمد حلمي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة ساخرة أراد أن يداعب بها جمهوره، حيث ظهر وهو في مصعد يلتقط لنفسه صورة سيلفي، وعلق عليها قائلاً: "على فكرة أنا لا طالع ولا نازل. أنا باتصور وخارج".

اضافة اعلان


لكن الفنان محمد هنيدي لم يترك الصورة تمر مرور الكرام دون أن يضع لمسته الفكاهية عليها فرد عليه في التعليقات قائلاً: "إنت لابس ساعة في صباعك" بسبب حجم الخاتم الكبير.

 

ولم يتوقف الأمر بينهما على ذلك حيث تدخل الفنان أحمد السقا الذي اعتاد مؤخراً الرد والتواصل والتفاعل مع زملائه النجوم على تطبيق تويتر، ليعلق على محمد هنيدي مستعينًا بصورته في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ببدلته الصفراء قائلاً: "مش أحسن من اللي كان بيعمل ستارة بيتهم بدلة"، فما كان من هنيدي إلا أن رد اللعبة للسقا بصورة من نفس الفيلم وهو يغني "كريز كريز أحمر شفايف"، ليختتم حلمي اللعبة كما بدأها بصورته الشهيرة من فيلم الناظر وهو يقول "شكرًا".


يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "خيال مآتة" لم يحقق النجاح الذي كان متوقعاً له حيث لم يحقق سوى 40 مليون جنيه فقط في شباك التذاكر، وشارك في بطولته حسن حسني، بيومي فؤاد، منه شلبي، وعدد كبير من الفنانين.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة