الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مخرجة مسلسلات شهيرة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

2020_6_17_0_29_29_139


الوكيل الاخباري - أعلنت المخرجة مريم أحمدي، إيجابية تحاليل الدم التي أجرتها الخاصة بفيروس كورونا المستجد. وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأمانة تحتم عليا إن أبلغكم إني في تاريخ ١٢/ ٦ حرارتي عليت وفضلت عالية وعملت تحاليل دم بالأمس وطلعت إيجابي.. لسه معملتش مسحة بس إن شا الله هعمل في الأيام القادمة عشان أشوف ظروف الفيروس وصل لإيه في جسمي".

وأضافت المخرجة مريم أحمدي: "كنت أحب إني أرسل للناس اللي خالطتها شخصياً ولكن خايفة أنسى حد ولذلك كتبت على الفيسبوك عشان اللي أنا مش فاكرة إني خالطتهم واللي أنا فاكراهم بلغتهم تلفونيا عشان يحللوا.. ربنا يتمم شفاء الجميع على خير".

يذكر أن المخرجة مريم أحمدي عملت مساعد مخرج في العديد من الأعمال، وبدأت ممارسة الإخراج في أول تعاون لها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل "أنا عشقت" عام 2014، وقدمت مسلسل "الحرباية" آخر مسلسلات الفنانة هيفاء وهبي في عام 2017.

اضافة اعلان


وكانت مريم تستعد خلال الأيام المقبلة لإخراج أول مسلسل تعود به الفنانة كندة علوش إلى الفن مرة أخرى بعد فترة توقف بسبب الإنجاب ورعايتها لابنتها حياة، وهي قصة "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة