الخميس 28-01-2021
الوكيل الاخباري

مخرج باب الحارة 11 يكشف نجوم الجزء الجديد

e367cd59401907537fbc9411741aeb79


الوكيل الإخباري _ كشف المخرج السوري محمد زهير رجب عن استعداه وفريقه الفني، للبدء بمرحلة تصوير مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر، مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

اضافة اعلان

واشار حول مصير الشخصية التي قدمها كل من الفنانين الراحلين مؤخراً مأمون الفرخ الذي جسد شخصية "أبو نكاشة" وطوني موسى الذي قدم شخصية "أبو منير المنشار" في الجزء السابق .

 


حيث قال : "احتراماً من فريق العمل لحياة وروح الراحلين وشخصيتهما المميزتين اللتين ساهمتا في اكتمال "باب الحارة"، سوف يتم إسدال الستارة عليهما وبالتالي إلغاء الشخصيتين في الجزء الحادي عشر، حيث لن يتم استبدالهما بممثلين آخرين بل سيتم إلغاؤهما".


مؤكدا أن الجزء الجديد سيحمل تطورات جديدة ومهمة ومختلفة عما عرض في الجزء السابق، وذلك سينعكس من خلال الخطوط الدرامية التي ظهرت في الجزء العاشر وستكمل مسارها خلال الجزء الحادي عشر بالإضافة إلى الجزء الثاني العشر، مبيناً بأن هذه التطورات سوف تخلق نوعاً من التوعية والإنصاف لحياة الدمشقيين في تلك الفترة.


وكشف عن نخبة من نجوم الدراما السورية اللذين سيشاركون في الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" سواء كانت أسماء تدخل لأول مرة إلى العمل او فنانون شاركوا مسبقاً في الأجزاء الأولى مثل زهير رمضان وسحر فوزي ورنا الأبيض وهيثم جبر.

 


المصدر : فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة