الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مخرج مصري عن فنانة: ممثلة درجة خامسة !

BeFunky-collage-2019-12-08T114002.811


الوكيل الاخباري - عادت الأزمة مجددا بين المخرج المصري محمد سامي والفنانة نسرين أمين على خلفية مشاركتها في مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض قبل أعوام ، حينما تسبب العمل في أزمة كبرى بين الفنانة ياسمين صبري ومحمد سامي من جهة ونسرين أمين والمخرج من جهة أخرى، على خلفية اتهامهما له بحذف مشاهدهما لصالح زوجته الفنانة مي عمر.

اضافة اعلان

 

وفي حوار صحفي أجراه المخرج محمد سامي مؤخراً هاجم نسرين أمين ووصفها بممثلة من الدرجة الخامسة، وهو ما أعادت نسرين أمين نشر جزء منه عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، حيث قالت "الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل".

 

ويبدو أنها تشير إلى زوجته مي عمر واتهام البعض لزوجها بفرضها على الجمهور، كما تابعت نسرين أمين حديثها قائلة "الحمدلله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمدلله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها بدون زعل".


المخرج المصري محمد سامي ذكر أن نسرين أمين هي سبب الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، إلا أن تصرف ياسمين صبري دل على أمر آخر.

حيث حرصت ياسمين صبري على الرد على تغريدة نسرين أمين، وعلقت قائلة "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟؟.. معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم.. انتي ست الستات".
لترد عليها نسرين أمين قائلة "غلابة الماضي يطاردهم.. انتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".




المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة