الأحد 24-10-2021
الوكيل الاخباري

مساعدة رجاء الجداوي تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا

5049


الوكيل الاخباري - بعد انتشار أخبار تؤكد أن مساعدة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، تسببت في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض في شهر رمضان، ومن بطولة دينا الشربيني وإنجي المقدم وأحمد صفوت وعلي قاسم، أكدت سناء مساعدة رجاء الجداوي أنها أصيبت بنزلة برد شديدة منذ النصف الأول من شهر رمضان، أثناء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، مضيفة:

اضافة اعلان

 

"حينما اشتد المرض عليَّ، قالت لي الفنانة رجاء كدا الوضع مش حلو.. خدي أجازه وروحي اكشفي"، مشيرة إلى أنها بالفعل ذهبت للمستشفى وقامت بعمل تحاليل وإشاعات على الصدر والحنجرة وخلافه، لافتة إلى أن الطبيب أخبرها أنها تعرضت لنزلة شعبية حادة.


وقالت سناء، في تصريحات صحفية، "طلبت مني الفنانة رجاء الجداوي الذهاب للطبيب حتى أطمئن على نفسي، وطلبت مني عدم العودة للتصوير خاصة أنها شعرت بقلق تجاهي، لاسيما أنها إنسانة حريصة على صحتها للغاية"، موضحة أنها حاولت أن ترشح لها أحداً لمساعدتها فرفضت الجداوي بشدة خوفاً من أي أذى، حتى تركتها آخر عشرة أيام من تصوير المسلسل.


وتابعت سناء، أنها ذهبت للوكيشن لكي تحصل على باقي مستحقاتها، فقالت لها رجاء الجداوي خليكي برة اللوكيشن ومتدخليش وأنا هخلي المحاسب يجيلك برة، وتركت اللوكيشن، حتى فوجئت بخبر إصابتها بفيروس كورونا.

وأكدت سناء، أن الفنانة رجاء الجداوي ذهبت إلى عزاء زوج صفاء أبو السعود الأيام الماضية في منزلها، إذ كان متواجداً عدد كبير من الفنانين وغيرهم، حيث ترجح أنها أصيبت من التجمعات هناك.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة