الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مشادة كلامية بين أحمد فهمي ومتابعيه !

hannah-ahmad-fahmyy


الوكيل الاخباري - يبدو ان الفنان المصري أحمد فهمي لن ينجح في السيطرة على اعصابه وعدم الانجرار والرد على بعض المتابعين المزعجين وتعليقاتهم المتطفلة، بل يصر دائماً على الرد لتأديب هؤلاء، بحسب وجهة نظره كي لا يتجاوزون حدودهم بطريقة قاسية معه.

اضافة اعلان


واشترك الممثل المصري اخيراً في التحدي الذي أطلقته احدى المنظمات لتجميع التبرعات التي من المقرر ان تذهب لصالح مستشفى أبو الريش.


ونجح الفنان احمد فهمي في ضرب الطابة 10 مرات بالمضرب، ونقل التحدي الى شقيقه كريم واكرم حسني، ولكنه تفاجأة بتعليق فكاهي ساخر من الفنانة أيتن عامر لأنه لم يتحدث باللغة الإنجليزية كباقي المشاركين في التحدي وقالت في تعليقها "فهمي مرطنتش بالانجليزي ليه في الاول زيهم لا كدة ما ينفعش احنا نعيد من الاول ثاني"، ليرد عليها فهمي "شوفتي والمصحف عيال بؤء كلهم".

 

ولكنه تفاجأ بتعليق من أحد متابعيه "هنضحك حاضر"، ليرد عليه فهمي" هي بتكلمني أنا وبعدين ضحكت أه ما تضحكنا انت كدا يا خفيف".


وكان احمد فهمي رد على احدى متابعات حاولت السخرية من نظاراته والتقليل من شأنه، بعدما سخرت من مطالبة بعض متابعيه بالرد عليهم، لترد بسخرية "هو كله احمد فهمي مش حماقي يعني"، ما دفعه للرد عليها بتعليق قاس لاسكاتها.

 

وتعرض فهمي لبعض التعليقات الساخرة بسبب نظاراته التي تشبه نظارات الغوص في البحر، ولكنها ليست المرة، اذ غالبا ما يظهر بموديلات غريبة والوان عديدة.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة