السبت 23-01-2021
الوكيل الاخباري

مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب مظهرهم !

0002-880x590


الوكيل الاخباري - ظاهرة التنمر تستعر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أصبحت الإساءة اللفظية والتمييز العنصري من سمات الواقع الافتراضي. ولم يسلم أهل الفن من هذه الظاهرة التي تزداد حدة من وقت لآخر.

البرامج ومقاطع الفيديو عبر السوشال ميديا تحمل بين طياتها حقداً وسلبية أكثر من المضمون الفني، وهذا يتجلى في مواقف الفنانين وآرائهم في بعضهم البعض، وكذلك في تعليقات المحبين والمتابعين.

اضافة اعلان

* في التالي مجموعة من الفنانين الذين تعرضوا للتنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي :


- دينا الشربيني :

تعرضت الفنانة المصرية دينا الشربيني للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نحافتها والفستان الذي اختارته في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، العام الماضي، مما دفعها لممازحة المصورين في الدورة الثالثة التي أقيمت منذ أيام قائلة: “هتبهدلوني زي السنة اللي فاتت ولا إيه”؟

- نادين نجيم :

فوجئت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بانتقاد البعض لوجهها وبشرتها بعد نشرها صورة قريبة لوجهها، فانهالت التعليقات عليها التي تسخر من اتساع مسامات بشرتها. لكن نادين نجيم لم تلتزم الصمت أمام هذه التعليقات، وردت عليها قائلة: “مين قال إني كاملة؟ لا لا مش مقبول، يخرب بيتكم”.

- شيماء سيف :

كشفت الفنانة شيماء سيف عن تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد، ما أدخلها في حالة نفسية سيئة لفترة قبل أن تقرر التصالح مع نفسها. وأكدت في أكثر من مقابلة إعلامية عن تقبلها لذاتها ومظهرها مشيرة إلى أنها لم تعد تكترث للإنتقادات التي تطالها.

- معتصم النهار :

بعد نجاحه في مسلسل “خمسة ونص” أمام نادين نجيم، وانجذاب العديد من الفتيات لوسامته وأناقته، تعرض الفنان السوري معتصم النهار لحملة تنمر بعد إظهار صورة قديمة له استخدمها البعض للسخرية من شكله في تلك الفترة.


وفاجأ معتصم النهار المتنمرين بنشره للصورة نفسها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إشارة منه إلى أن هذه الحملات لن تنال منه ومن ثقته بنفسه.

القائمة تطول بالفنانين الذين تعرضوا ويتعرضون يومياً للتنمر، لكن أيضاً لا ينبغي أن نغفل آلاف الأشخاص العاديين الذين يخضعون لهذه الحملات الشرسة من دون أن تتسلط أضواء الشهرة عليهم أو أن ينظم البعض حملات دعم لهم.

 

في النهاية نتمنى أن ينتصر كل شخص يواجه متنمراً سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي أو الحياة الواقعية، على أمل أن يتم وضع حد هذه الظاهرة المؤسفة.

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة